عبايات سوداء مطرزة موضة 2023 بحسب الجسم

برع المصممون العرب في إبتكار تشكيلة واسعة من العبايات السوداء المطرزة والتي ننصحك بإقتناء قطعة على الأقل منها وضمها إلى خزانتك في 2023 كقطعة أساسية لا يمكنك الإستغناء عنها خلال طلعات المساء والسهرات.
الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتخبرك بما يناسبك حسب شكل الجسم.

عبايات سوداء للقوام الكمثرى

اذا كنت من صاحبات القوام الكمثري وجهي إختيارك نحو العبايات السوداء المزينة بتطريز على الكتفين لتشتتي النظر عن الجزء السفلي الممتلئ من الجسم، نرشح لكِ العباية المصممة بياقة عالية مطرزة من مجموعة ماركة أناتومي Anatomi.
تناسبك أيضًا العباية المصممة بأكمام منتفخة مطرزة من توقيع ماركة عفة الدباغ Effa Fashion.


 

عبايات سوداء للقصيرات

اختاري العبايات السوداء المطرزة عاموديًا في حال كنت تملكين قامة قصيرة حيث ستوحي بأنك أطول مما أنتِ عليه،أعجبنا الموديل المصمم بتفاصيل شفافة في الجزء السفلي منه من مجموعة ماركة لوزان Louzan، يفضل تنسيقه مع فستان من نفس لونه أو باللون النيود وانتعلي حذاء نيود أو شفاف.
نرشح لكِ أيضًا العباية السوداء المطرزة بالترتر من مجموعة ماركة أناتومي Anatomi.

عبايات سوداء للقوام التفاحة

اذا كنت من صاحبات القوام التفاحة وترغبين في تنحيف منطقة الصدر اختاري العبايات السادة في الجزء العلوي منها والمزدانه بالتطريز حول الحواف،أحببنا العباية المطرزة بالذهبي على شكل ورود حول الحواف وأطراف الأكمام من توقيع ماركة Diamond Abaya، نسقيها مع فستان أسود سادة ليساعدك في تنحيف الجسم.
ستعجبك أيضًا عباية ماركة لوزان Louzan المطرزة بالأسود عند منطقة أول الفخذين والمنسقة مع فستان أسود، تممي اللوك بأكسسوارات نيود.

عبايات سوداء للنحيفات

لإخفاء عيوب القوام النحيف عليك اللجوء إلى العبايات السوداء المزينة بتطريزات مزدحمة أو متداخلة كما ستناسبك العبايات المصممة بياقات عريضة، لفتتنا العباية المزينة بتطريز على الأكمام والصدر من مجموعة ماركة جول Gul والعباية المصممة بياقات عريضة مطرزة من توقيع Zak Collections.

اقرئي أيضاً : هذه موضة ألوان عبايات شتاء 2023

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات