تنسيقات عبايات سوداء في خريف 2022 من الفاشينيستا

يتجدد عشقنا للعبايات السوداء مع كل موسم جديد، القطعة التي لا تنتهي موضتها لا تزال حاضرة وبقوة في الشارع الخليجي وتتسابق الفاشينيستا والمؤثرات الشهيرات في تنسيقها بطرق رائعة، شاهدي الصور التي جمعناها من حساباتهن على إنستقرام واستوحي منها أجمل التنسيقات لتتفردي بأسلوبك الراقي والمحتشم في خريف 2022.

عبايات سوداء سادة

تعتبر العبايات السوداء السادة من أساسيات خزانة المرأة العربية في مختلف المواسم، القطعة سهلة التنسيق والإرتداء لائميها مع توب أسود بأكمام شفافة مطرزة وتنورة بليسيه سوداء واكملي الطلة بصندال ذهبي بكعب عالي واعتمري طرحة سوداء سادة واحملي حقيبة saddle المطبعة من ديور.
على طريقة الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام ارتدي العباية السوداء السادة ذات التصميم المنتفخ مع فستان وطرحة باللون الأسود وانتعلي حذاء Pointy ذهبي اللون واحملي حقيبة مبطنة باللون الذهبي.

العباية السوداء المطرزة

تمنحك العباية السوداء المطرزة فخامة لا تضاهى ويمكنك التأنق بها في مختلف الأوقات، اختاري عباية مطرزة بأشكال الورود الحمراء ونسقيها مع فستان وطرحة على طريقة الفاشينيستا خولة المراغي، ننصحك بإكمال هذا اللوك بحذاء مدبب أسود وحقيبة يد صغيرة حمراء.
من وحي إطلالة الفاشينيستا المحجبة سهى نسقي العباية السوداء المطرزة بالأبيض ومزينة بتفاصيل حمراء مع توب وطرحة باللون الأسود وبنطال جينز Cropped أبيض وانتعلي بوت أسود واختاري الحقيبة باللون البني الداكن.

عبايات سواريه موضة 2022

استعدي لأجمل السهرات والمناسبات الخريفية بأفخم العبايات السواريه الفاخرة، نسقي العباية السوداء المطرزة على الأكمام بالترتر الفضي والذهبي وحبات اللؤلؤ الصغيرة مع فستان وطرحة سوداء واختاري الصندال والحقيبة باللون الذهبي.
ارتدي العباية المطرزة بالأحمر والأبيض على الياقة مع فستان سادة وطرحة باللون الأسود واختاري الحقيبة من اللون نفسه وانتعلي صندال ذهبي.

عبايات بترفلاي الواسعة

ها هى العبايات الواسعة المصممة على شكل الفراشة تثبت حضورها من جديد وتتنافس الفاشينيستا المحجبات على الظهور بها، على طريقة الجميلة خولة المراغي نسقي العباية السادة مع فستان أسود سادة وزيني الخصر بحزام LV الأسود وانتعلي صندال ذهبي واحملي حقيبة صغيرة مطبعة بجلد الأفعى.

اقرئي أيضا : نصائح تنسيق عبايات سوداء آخر موضة

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات