تنسيقات عبايات بموديل المعطف موضة خريف 2022

لا تزال موضة العبايات الخليجية المصممه على طراز المعطف الخريفي تتربع على عرش الموضة في خريف 2022، وتسابقت أشهر الماركات في عالم صناعة الزي الشرقي على تقديم باقة فخمة بألوان رائعة نستعرضها لكِ في صور ونخبرك بطرق تنسيقها.

عبايات المعطف لإطلالات العمل

اتسمت بعض العبايات المصممه على طراز المعطف Coat Abayas بالقصات الفخمة والبسيطة والألوان الرصينة ما يجعلها قطع مثالية لإطلالات العمل، رصدنا لدى ماركة Zak Collections عباية سوداء مصممة بياقات وأطراف أكمام بلون الكاكاو، نسقيها مع قميص أبيض وبنطال أسود واسع وانتعلي حذاء مدبب باللون الأسود واحملي حقيبة Tote سوداء.
قدمت ماركة نور ذا ليبل Noor the Label عباية تجمع بين اللونين الأسود والرمادي المائل للأزرق الفاتح، نسقيها مع كنزة بيضاء قصيرة وبنطال أسود وانتعلي بوت أسود قصير.

عبايات المعطف المطرزة للمساء

ازدانت بعض العبايات المعطف التي قدمتها بعض الماركات بالتطريز الذي أضاف لها مزيد من الفخامة لتناسب إطلالات المساء والسهرات، تألقت عارضة ماركة عفة الدباغ Efaa Collection بعباية زرقاء داكنة مطرزة بالأسود ومزوده بجيبين صغيرين على الجهتين، لائميها مع فستان أسود سادة طويل وانتعلي حذاء مدبب باللون الفضي واحملي كلاتش أسود أو من نفس لون الحذاء.
ارتدي العباية الزرقاء الفاتحة المزينة بتطريز وردي مع فستان أسود وانتعلي حذاء أسود واحملي كلاتش أسود أو بلون العباية.

عبايات مصممة بقصات على الموضة

حرص المصممون على إدراج تشكيلة من العبايات المعطف المزينة ببعض التفاصيل العصرية المميزة، وجدنا عباية ترابية اللون مزينة بكسرات البليسيه على الجانبين لدى ماركة عفة الدباغ Effa fashion، نسقيها مع فستان أسود وحذاء أسود واحملي حقيبة كتف سوداء صغيرة مزوده بسلسال ذهبي طويل.
أحببنا العباية السوداء المزينة بأزرار من الخلف من توقيع ماركة كنزي بوتيك kanzi boutique، نسقيها مع فستان أبيض طويل وحذاء مدبب نيود واحملي حقيبة سوداء أو بلون الحذاء.

عبايات المعطف بألوان فاتحة

بخلاف الألوان الشتوية الدافئة حرص المصممون على تقديم العبايات المعطف بألوان فاتحة ضمن مجموعاتهم الجديدة، ظهرت عارضة ماركة أناتومي Anatomi بعباية بيج، نسقيها مع قميص من نفس لونها وبنطال أسود واسع وانتعلي حذاء أبيض أو بوت أسود قصير الرقبة.
أعجبتنا العباية التي جمعت بين الرمادي الفاتح والأبيض من مجموعة ماركة WA Dubai، نسقيها مع توب بلون العباية وبنطال جينز عالي الخصر أزرق فاتح وانتعلي حذاء نيود.

اقرئي أيضا : هذه موضة ألوان عبايات شتاء 2023

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات