عبايات سوداء موضة 2022 ليوم المرأة الإماراتية

تضفي العباية السوداء سحرًا لا يقاوم على أي إطلالة لذا هى من القطع التي نرشحها بقوة لتكون رفيقتك خلال يوم المرأة الإماراتية، الذي يتم الاحتفال به في 28 آب اغسطس من كل عام، ويمكنك التأنق بها على مدار اليوم.
"الجميلة" رصدت أجمل الموديلات وتقدم لكِ عدة نصائح لتنسيقها بكل أناقة.

عبايات سوداء مزينه بالتطريز

اذا كنتِ تنوين تلبية دعوة مسائية خلال يوم المرأة الإماراتية ننصحك بإختيار العباية السوداء المحبوكه بالتطريز، أحببنا عباية ماركة أناتومي Anatomi المزينه على أحد الجانبين بزهور اللوتس، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان كاكي فاتح وتممي أناقتك بصندال وكلاتش باللون الذهبي.
تألقت عارضة ماركة كنزي بوتيك kanzi boutique بعباية سوداء مطرزة بالترتر الذهبي والفضي واللؤلؤ الصغير على شكل أوراق الشجر، نسقي هذا الموديل الفخم مع فستان أسود سادة وحذاء Pointy أسود.
ارتدي العباية الساتان السوداء مستقيمة القصة المزينه بتطريز عند الكتفين من توقيع ماركة غدفه Ghudfah مع فستان أسود ميدي أو بلوزة ساتان وبنطال أسود عالي الخصر وأنتعلي حذاء مدبب من اللون نفسه وأحملي كلاتش أخضر عريض.

عبايات سوداء بتفاصيل ملونة

انتشرت هذا الموسم موضة العبايات التي تجمع بين الأسود الملكي ولون آخر أغلب الوقت يكون من الدرجات الترابية، على طريقة عارضة ماركة Diamond abayas نسقي العباية باللونين الاسود والجملي مع فستان أسود سادة وطرحة باللون الجملي الفاتح وأنتعلي حذاء مدبب أسود واحملي حقيبة كتف سوداء مزوده بسلسال ذهبي طويل.
أعجبتنا أيضًا العباية السوداء المزينه بتفاصيل أرجوانية فاتحة مخططة بالأسود من مجموعة ماركة Slouchyz، نسقيها مع فستان متوسط الطول باللون الأسود وحذاء شفاف.

عبايات سوداء بقصات عصرية

انتشرت هذا العام موضة العبايات السوداء التي تميزت بالستايل الكلاسيكي مع بعض اللمسات العصرية، وجدنا تصميم فاخر مصمم على طراز المعطف الخريفي الخفيف مميز بأكتافه العريضة والكسرات التي تزين أحد الجانبين من توقيع ماركة غدفة Ghudfah، لائميها مع توب أسود V neck وبنطال جينز أزرق داكن وصندال بلاتفورم أسود.
أعجبتنا العباية السوداء المزينه بكشاكش حول الياقة ومصممه بأكمام تنتهي على شكل الجرس Bell sleeves من توقيع حصة الفلاسي Hessa Al Falasi نسقيها مع توب كريمي وتنورة ميدي بليسيه من نفس لون التوب وأنتعلي صندال أبيض بكعب طويل.

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات