تنسيقات عبايات سوداء سواريه موضة 2023

لا غنى عن العبايات السوداء الفخمة المزدانة بالتطريز المتقن والتي تعتبر من أفضل الخيارات لحضور مناسبة أو سهرة هامة، لذا أحببنا أن نضع بين يديكِ تشكيلة واسعة من موديلات عبايات السواريه المزدانة بالتطريز ونعرفك على طرق لتنسيقها بشكل أنيق ومرتب.

عبايات بقصات منتفخة

بالنظر إلى المجموعات الجديدة من العبايات الشرقية لاحظنا تركيز الماركات الشهيرة على الموديلات المصممة بقصات منتفخة والتي تحاكي واحدة من أبرز الصيحات الرائجة هذا الموسم سوداء على منصات عروض الأزياء الجاهزة أو الكوتور، قدمت ماركة ادور بوتيك Adore Boutique عباية سوداء واسعة مصممة على طراز المعطف الخريفي ومطبعة بالأبيض على الأكمام ومنسقة مع فستان سادة من نفس اللون وحذاء Mule مدبب أسود وتممي اللوك بكلاتش ذهبي.
تألقت عارضة ماركة ديباج Debaj بعباية سوداء بأكمام الجرس المنتفخة ومنسقة مع فستان أسود طويل بياقة عالية وحذاء Pointy أسود.
 

العبايات الساتان آخر موضة

انتشرت هذا الموسم موضة العبايات الساتان وهى من القطع المناسبة لحضور المناسبات والسهرات إذا ما أحسن تنسيقها، أدرجت ماركة AKS The Label عباية سوداء واسعة مصممة بوحي من ستايل المعطف عريض الياقات، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان أسود Midi مصمم بياقة V Neck وحذاء نيود مدبب بكعب عالي وحقيبة كتف سوداء مزودة بسلسال طويل يمكن التحكم بطوله.
ظهرت عارضة ماركة ديباج Debaj بعباية ساتان مزينة بكشاكش صغيرة، جربي تنسيقها مع فستان طويل سادة نيود أو بلون ترابي وانتعلي حذاء مدبب من نفس لون الفستان واحملي حقيبة كلاتش ذهبية.

عبايات سواريه مزينة بالتطريز

برع مصممو العبايات في إبتكار تشكيلة فخمة ومنوعة من موديلات العبايات المزدانة بالتطريز والتي نرشحها بقوة لإطلالات المناسبات وسهرات نهاية العام، قدمت ماركة WA Dubai عباية مستقيمة القصة مطرزة بشكل عامودي ومنسقة مع فستان أسود سادة، تممي هذا اللوك الفخم بحذاء مدبب أسود واحملي كلاتش باللون الأحمر أو الأخضر الداكن واعتمدي اكسسوارات ذهبية.
أعجبتنا أيضًا العباية السوداء المغلفة بالترتر اللامع من توقيع ماركة Manaal Al Hammadi، نسقيها مع فستان أسود سادة وحذاء وكلاتش من اللون نفسه.

عبايات بترفلاي للسهرة

تعود موضة العباية الواسعة البترفلاي إلى الواجهة من جديد هذا العام، أحببنا العباية المزينة بتطريزات ذهبية في القسم السفلي منها وعلى أطراف الأكمام والمنسقة مع فستان أسود سادة، اكملي الطلة بحذاء وكلاتش من نفس لون التطريز.
لفتتنا أيضًا العباية السوداء المصممة بأكمام مطرزة من مجموعة ماركة Zak Collections، نسقيها مع فستان أبيض طويل واكملي أناقتك بأكسسوارات حمراء.

اقرئي أيضا : عبايات سوداء مطرزة موضة 2023 بحسب الجسم

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات