عبايات شتوية موضة 2022 وأسرار تنسيقها مع الأكسسوارات

 

تنوعت موديلات وخامات العبايات الخليجية المخصصة لشتاء 2022 وركزت بعض الماركات على خامات فخمة مثل المخمل والتويد وسجلت العبايات عريضة الياقات الأقرب إلى شكل المعطف الشتوي حضور لا يمكن تجاهله.
الجميلة رصدت لكِ أجمل الموديلات وتخبرك بأسرار تنسيقها مع الأزياء والأكسسوارات المناسبة.


عبايات شتوية تويد موضة 2022

انفحي اطلالتك بالفخامة وتبني موضة العبايات التويد التي طغت على المجموعات الجديدة لأشهر الماركات المتخصصة في الزي الشرقي، قدمت ماركة Koraar عبايه قطيفه باللون الأخضر الداكن مزدانه بياقات عريضة من التويد، نسقيها مع كنزه سوداء بياقه عاليه وبنطال جينز أزرق داكن وانتعلي بوت أسود برقبة متوسطة الطول.
أحببنا العبايه المصممه بتقنية الـ Patchwork والتي مزجت بين الصوف والكتان وأنماط الورود والتويد الفخم من توقيع ماركة ايوا لندن Aywa London نسقيه مع فستان بإحدى النغمات الباستيلية أو مع كنزه بلون ترابي وبنطال أسود وحذاء أسود.

 


عبايات مخمل موضة شتاء 2022

سجلت العبايات المخمل حضور لافت ضمن مجموعات 2022 وقدمت بقصات وألوان منوعة،ظهرت عارضة Koraar بعبايه قطيفة باللون الكاكي الداكن منسقه مع كنزه سوداء وبنطال جينز skinny باللون الأسود وبوت أسود طويل بكعب رفيع.
ظهرت عارضة ماركة KM Collection بعبايه مخمل رمادية داكنه، نسقيها مع فستان أسود متوسط الطول وبوت طويل من نفس اللون واعتمري طرحة رمادية فاتحة.


 


عبايات بموديل المعطف آخر موضة

يبدو أن العبايات المصممة على طراز المعطف الشتوي ستكون نجمة هذا الموسم بعدما هيمنت على مجموعات 2022، قدمت ماركة نور ذا ليبل Noor the Label عبايه سوداء Double breasted، جربي تنسيقها مع كنزه بيضاء أو باللون البيج الفاتح وبنطال جينز Slouchy وانتعلي بوت أسود أو بإحدى النغمات الترابية.
قدمت ماركة بليتش Bleach عبايه تمزج بين اللونين الأبيض والأسود، نسقيها على طريقة العارضة مع كنزه حمراء بياقه عاليه وبنطال جينز أزرق وبوت أسود.

اقرئي أيضا : موديلات عبايات شتوية للمناسبات موضة شتاء 2021

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات