10 ستايلات مكياج لذوات العيون البنية

ما بين 55 إلى 79 بالمائة من سكان العالم لديهم عيون بنية، مما يجعلها أكثر ألوان العيون شيوعًا في العالم - لكن هذا لا يعني أنها مملة بأي شكل من الأشكال. تم إنشاء اللون البني من مزيج من جميع الألوان الأساسية، مما يعني أن لديك لوحة لا نهاية لها للعمل بها عندما يتعلق الأمر باختيار ظلال العيون وأحمر الشفاه ومنتجات البشرة.


مع العديد من خيارات الماكياج، من أين تبدأين؟ من الألوان المحايدة إلى الظلال ذات الألوان الجريئة، فإن الإبداع في مكياجك يمكن أن يساعد حقًا العيون البنية على التألق بعدة طرق مختلفة، لذلك نوصي بتجربة الإطلالات لتتناسب مع كل مناسبة وقت. إليك ببعض الأفكار.

الألوان الحيادية:

لإنشاء مظهر محايد أحادي اللون، جربي استخدام ظلال قريبة من لون بشرتك واستخدمي نفس المنتج على جفونك ووجنتيك وشفتيك.

الأزرق الجريء:

تعتبر الألوان الجريئة والكهربائية والعيون البنية مزيجًا رابحًا. حافظي على مظهر باقي الماكياج بسيطًا وضعي الظل على جفنك بالكامل بالإضافة إلى خط الرموش السفلي. امزجي وخلطي للحصول على لمسة نهائية سلسة.

النمش:

النمش لديه وسيلة لإضافة جاذبية نضرة إلى أي مظهر. إذا كنت تتمتعين بالنمش بالفعل، تميزي به من خلال اتباع أسلوب خفيف في مكياجك يحتفي بميزاتك الفريدة بدلاً من إخفائها. لا نمش طبيعي؟ ما عليك سوى استخدام قلم الحواجب لرسمها على كريم الأساس الخاص بك - يمكن أيضًا للواتي يتمتعن بالنمش اللواتي يفضلن قاعدة تغطية كاملة اتباع هذا الأسلوب لإعادة رسم مظهر النمش الطبيعي.


ألوان الغروب:

احصلي على توهج دراماتيكي مع أحمر الشفاه وظلال العيون الدافئة والهايلايتر المثالي.


آي لاينير سموكي:

اجعلي كحل العيون الكلاسيكي أكثر تشويقًا من خلال تبني صورة ظلية أكثر حداثة. جربي اللون الأسود حول الثنية الخارجية، ثم أضيفي درجات وردية إلى باقي وجهك لإطلالة رومانسية منعشة.


المكياج الدخاني:

العين الدخانية رائعة لإضفاء المزيد من الدراما في ليلة في الخارج. قومي بتلطيخ خط الرموش السفلي ومدي الظل إلى ما بعد الجفن إلى الحافة الخارجية، مما يخلق جناحًا ناعمًا. يمكنك أن تكوني دقيقة أو جريئة كما تريدين، وتساعدين نغمات الشوكولاتة الدخانية هنا حقًا على إظهار عينيك البنيتين. تكمل الحواجب المحددة والشفاه النيود المظهر.


الظلال اللامعة:

يسمح لون العين الداكن بالكثير من اللعب عندما يتعلق الأمر بظلال العيون. أعيدي إنشاء هذا المظهر من خلال وضع ظل لامع على جفونك العلوية، ولمسة من قلم تحديد النيون بنفس درجة اللون، والماسكارا المفضلة لديك. حافظي على بقية مظهرك بسيطًا ومتوهجًا، ومن المؤكد أنك ستلفتين الأنظار طوال الليل.


كحل جرافيكي:

كل ما تحتاجينه هو القليل من محدد العيون - تخطي ظلال العيون للحفاظ على هذا المظهر نظيفًا وحادًا ومحدودًا.


قوة البرونزر:

يتناغم المظهر الذي تقبّله الشمس بشكل جيد مع العيون البنية بسبب الطريقة التي تدفئ بها الجلد. مشطي نفس الظل على وجهك بالكام ، ثم أنهي بظلال العيون وأحمر الخدود البرونزيين وأحمر الشفاه النيود للحصول على لمسة نهائية متماسكة ومتوهجة.


آي لاينير سفلي جريء:

إذا كان اللون القوي يجعلك متوترة، فحاولي استخدامه على خط الرموش السفلي للحصول على لمسة لونية لافتة. يمنحك هذا وهم الظل الملون دون الالتزام بلون قوي كامل على العين - ويبرز موضع اللون الفريد حقًا مقابل العيون البنية.

 

اقرئي أيضاً:ماكياج العيون البنية على طريقة المدونة يلدا


 


 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج