دليلك لأبرز صيحات شتاء 2023 من الفاشينيستا المحجبات

تأتي معظم صيحات شتاء 2023 في صالح المحجبات والمحتشمات بصفة عامة وحسابات الفاشينيستا والمؤثرات الشهيرات أكبر دليل على ذلك، الجميلة جمعت لكِ أحدث الصور لتستوحي منها أجمل التنسيقات للموسم الشتوي الجديد.

1- البليزر الجلد

جربي تنسيق البليزر الجلد الطويل الأسود مع كنزة رمادية خفيفة قصيرة وبنطال جينز أبيض عالي الخصر وتممي اللوك بحزام أسود وبوت وحقيبة باللون الأسود واعتمري طرحة رمادية.
على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا نسقي البليزر الجلد الأسود مع كنزة رمادية بياقة عالية وبنطال أسود وأكملي الطلة بسنيكرز بيضاء وطرحة بلون الكنزة.

2- الكاب لطلة محتشمة

من وحي إطلالة الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب نسقي الكاب البيج الطويل مع كنزة سوداء بياقة عالية وبنطال أسود وبوت طويل باللون الأسود واعتمري طرحة بيضاء واحملي حقيبة صغيرة بيضاء.
نسقي الكاب الرمادي الـ Double Breasted مع بنطال جينز Skinny أسود وبوت طويل باللون البني الداكن وزيني رأسك بطرحة سوداء من وحي إطلالة الفاشينيستا سهى.

3- السترات والمعاطف الفرو

ارتدي الجاكيت الفرو الأزرق الفاتح مع قميص أبيض وبنطال واسع ليلك واختاري الطرحة باللون الزهري واختاري الحقيبة بلون الجاكيت.
نسقي المعطف الفرو الرمادي مع كنزة سوداء وبنطال Skinny أسود واختاري البوت الطويل وحقيبة الكتف والطرحة باللون الأسود، إطلالة أنيقة تناسب طلعات المساء.

4- القميص الشتوي

نسقي القميص الشتوي منتفخ الأكمام والذي يجمع بين اللونين البيج والأبيض مع كنزة بيج قصيرة وبنطال واسع بلون الكاكاو وتممي اللوك بطرحة وبوت باللون الكاكي.
نسقي القميص الطويل المزين بطبعة houndstooth مع كنزة صوف بياقة عالية وبنطال مستقيم القصة بلون كريمي وتممي اللوك بحقيبة Cross وبوت قصير باللون الكاكي.

5- طبعات الحيوانات

نسقي البدلة المزينة بطبعة جلد النمر والمؤلفة من جاكيت قصير وبنطال مستقيم القصة مع توب أسود بياقة عالية وطرحة بيضاء وحذاء Loafers بيج واحملي حقيبة حمراء من وحي أناقة مؤثرة الموضة المحجبة دلال الدوب.
ارتدي الكارديغان الماكسي المزين بطبعة جلد النمر مع كنزة قصيرة من نفس اللون والطبعة وبنطال أسود وبوت وطرحة سوداء واحملي حقيبة الكتف الفوشيا عبر الجسم على طريقة الفاشينيستا المحجبة سهى.

6- الكنزات القصيرة

على طريقة الفاشينيستا حنين الصيفي نسقي الكنزة الأرجوانية القصيرة المصممة بياقة عالية مع تنورة ساتان طويلة من نفس اللون واعتمري توربان أبيض واختاري الحذاء بلون التنورة.
نسقي الكنزة الرمادية الواسعة متوسطة الطول مع بنطال رمادي فاتح واسع الأرجل واعتمري طرحة من نفس لون البنطال وانتعلي سنيكرز بيضاء واكملي أناقتك بحقيبة كتف بنية على غرار الفاشينيستا سمر شاكر.

7- التنانير البليسيه

نسقي التنورة البليسيه السوداء مع قميص أبيض طويل وكنزة قصيرة من دون أكمام باللون الكاكي وزيني الطلة بحقيبة خصر سوداء واعتمري طرحة سوداء وانتعلي بوت طويل باللون الجملي.
نسقي التنورة البليسيه الجملي الفاتحة مع كنزة قصيرة وطرحة من نفس لونها وانتعلي بوت أسود طويل واحملي حقيبة سوداء متوسطة الحجم.

8- المعاطف الطويلة

ارتدي المعطف الجملي الطويل الـ Double Breasted مع كنزة بيج قصيرة بياقة عالية وبنطال جينز رمادي بخصر عالي زينيه بحزام جملي عريض وانتعلي بوت جملي قصير واحملي حقيبة الكتف من لويس فيتون عبر الجسم.
نسقي المعطف الجملي الواسع الطويل مع إطلالة سوداء وطرحة وحقيبة مبطنة باللون الأسود وانتعلي سنيكرز بيضاء.
مصدر الصور: حسابات الفاشينيستا على إنستجرام

اقرئي أيضا : كيف ترتدين الملابس الجلد مع الحجاب في شتاء 2023؟

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات