تنسيقات معاطف موضة خريف 2022 مع الحجاب

استعيني بصور الفاشينيستا المحجبات على إنستقرام واستوحي منهن أفكار لتنسيق المعاطف الخريفية مع الحجاب بطرق رائعة وعملية لتجددي ستايلك في الموسم الجديد.

معاطف خفيفة عريضة الأكتاف

برزت هذا العام موضة المعاطف عريضة الأكتاف، اختاري موديل خفيف منتفخ الأكمام باللون الجملي ونسقيه مع كنزة بيضاء خفيفة وبنطال أسود قصير يعلو الكاحل وانتعلي بوت أسود واعتمري طرحة بلون الكنزة.
نسقي المعطف ترابي اللون متوسط الطول والمميز بأكتافه المنتفخة وقصة Cut out مع كنزة وطرحة وبنطال باللون الأسود وانتعلي حذاء باللون نفسه واحملي حقيبة باللون الأبيض الكريمي.

معاطف Double Breasted

كالعادة حجزت المعاطف المزودة بأزرار على الجهتين Double Breasted Coats لنفسها مكانًا ضمن قائمة الصيحات الأبرز هذا الموسم، اختاري معطف بني فاتح متوسط الطول ونسقيه مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي بوت قصير نيود وزيني اللوك بوشاح ترتان مميز بألوانه الترابية وتممي اللوك بطرحة بيج فاتحة وحقيبة حمراء.
احصلي على إطلالة رسمية أنيقة تتوجهين بها إلى المكتب ونسقي المعطف الـ Double Breasted الجملي متوسط الطول مع بدلة رمادية داكنة واسعة وكنزة وطرحة سوداء وزيني الخصر بحزام أسود رفيع وانتعلي حذاء مدبب باللون الأسود.

معاطف Trench آخر موضة

لا غنى عن المعطف الـ Trench الخفيف في فصل الخريف، اختاري موديل متوسط الطول منتفخ الأكمام باللون الكاكي ونسقيه مع بدلة وردية بودر وكنزة وحقيبة كتف وسنيكرز باللون الوردي البودر واعتمري طرحة بلون ترابي فاتح.
على غرار الفاشينيستا المحجبة لينا أسعد نسقي المعطف الترنش الجملي الفاتح المزود بأزرار على الجهتين مع كنزة خفيفة وبنطال عالي الخصر باللون الأبيض واختاري البوت والحقيبة والطرحة باللون البيج الفاتح.

معاطف طويلة نجمة الموسم

لا خلاف على أن المعاطف الماكسي تعتبر من أبرز توجهات خريف 2022، اختاري معطف واسع رمادي داكن ونسقيه مع تيشيرت Oversize وبنطال leggings من نفس اللون وانتعلي سنيكرز بيضاء واعتمري طرحة باللون الأسود.
نسقي المعطف الماكسي الجلد قميص أبيض وبنطال أسود واختاري الحقيبة والبوت بألوان ترابية واعتمري توربان بني داكن من وحي إطلالة الفاشينيستا حنين الصيفي.

اقرئي أيضا : أبرز 7 صيحات معاطف شتاء 2023

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات