كيف ترتدين اللون الزهري مع الحجاب؟

سيطر اللون الزهري بمختلف نغماته على صيحات الموضة العالمية وشكل جانب كبير من إختيارات الفاشينيستا والمؤثرات هذا الموسم واللواتي برعن في تنسيقه بطرق ملهمة مع ملابس المحجبات في صيف 2022، شاهدي الصور واستوحي منها.

البليزر الزهري

نسقي البليزر الزهري بدرجة bubble gum الرائجة مع توب قطني أبيض بياقة عالية وبنطال جينز أزرق فاتح wide legوأعتمري سكارف أسود وأختاري الحقيبة من نفس لون الجاكيت وأنتعلي حذاء سنيكرز أبيض.
من وحي أناقة مؤثرة الموضة المحجبة سمر شاكر نسقي البليزر الزهري الفاتح مع قميص أبيض منقط وبنطال wide leg أبيض مزين بنفس طبعة القميص وتممي أناقتك بطرحة وحقيبة باللون الأسود وأنتعلي حذاء مدبب شفاف.
 

البنطال والتنورة الزهري

كوني جريئة واختاري البنطال باللون الفوشيا الرائج ونسقيه مع بلوزة أرجوانية سادة بأكمام الجرس وطرحة وحذاء باللون الأسود على غرار الفاشينيستا المحجبة سهى.
اعتمدي تنورة Wrap تمزج بين اللونين الفوشيا والأحمر ونسقيها مع سترة جينز قصيرة باللون الأزرق الفاتح وتوب وطرحة سوداء وزيني الخصر بحزام أسود عريض، على أن يكون الحذاء باللون الأسود.

الفستان الزهري

أعتمدي الفستان الطبقات الزهري السادة مع صندال أبيض وطرحة بيضاء وأكملي أناقتك بحقيبة كتف سوداء.
في المساء جربي تنسيق الفستان الفوشيا المطرز بالأسود على أحد الكتفين مع طرحة وحقيبة سوداء ويفضل إعتماد صندال أسود بكعب عريض طويل لتحصلي على طلة أنثوية راقية.

البلايز والقمصان الزهري

نسقي البلوزة الـ A line الطبقات مع بنطال جينز أزرق فاتح skinny وطرحة بيضاء وحذاء slippers فضية وأكملي أناقتك بحقيبة كتف تجمع بين اللون الأصفر والأزرق والأبيض.
ارتدي القميص الزهري الواسع مع بنطال أبيض واسع وطرحة زهرية بودر وأختاري الحقيبة والصندال باللون الأبيض.

اقرئي أيضا : أسرار تنسيق اللون الزهري موضة صيف 2022

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات