كيف ترتدين الملابس الجلد مع الحجاب في شتاء 2023؟

الجلد خامة لا تبطل موضتها تتعاقب المواسم وتبقى متربعة على عرش الصيحات الرائجة، استوحي من الفاشينيستا المحجبات طرق تنسيقه مع الحجاب لتحصلي على إطلالة عصرية تناسب ستايلك المحتشم.

البليزر الجلد الأسود

لا يزال البليزر الجلد الأسود نجم الشتاء وهو من القطع المناسبة للمحجبات حيث يمتاز بالطول المناسب لطلة محتشمة، جربي تنسيقه مع قميص أبيض وكنزة رمادية طويلة من دون أكمام مصممه بياقة عالية وبنطال أسود وسنيكرز سوداء واعتمري طرحة من نفس لون الكنزة على طريقة مؤثرة الموضة المحجبة سمر البرشا.
من وحي إطلالة الفاشينيستا المحجبة سهى جربي تنسيق البليزر الجلد الأسود مع طقم مزخرف بمزيج الأبيض والأسود والكاكي وتممي اللوك ببوت قصير أسود وحقيبة وطرحة سوداء.

تنانير جلد للمحجبات

تأتي التنانير الجلد على أول قائمة الصيحات الرائجة في شتاء 2023، اختاري تنورة مستقيمة القصة متوسطة الطول ونسقيها مع بوت طويل من نفس لونها وكنزة صفراء منتفخة الأكمام بياقة عالية واعتمري طرحة بلون الكنزة على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا.
اختاري تنورة A line طويلة ونسقيها مع بوت أسود وكنزة بطبعة houndstooth واعتمري طرحة سوداء واكملي اللوك بحقيبة baguette زرقاء فاتحة.

بناطيل جلد آخر موضة

يتوفر البنطال الجلد بموديلات واسعة في شتاء 2023، اختاري موديل أسود مستقيم القصة ولائميه مع توب وقميص صوف باللون الرمادي الفاتح وانتعلي بوت أبيض بكعب عالي وزيني رأسك بطرحة شيفون رمادية.
نسقي البنطال الجلد الجملي الواسع مع كنزة محبوكة باللون البيج واعتمري طرحة من نفس لونها وانتعلي بوت جملي قصير وتممي اللوك بكلاتش بني داكن.

معاطف جلد موضة 2023

لا غنى عن المعاطف الجلد في الشتاء حيث تؤمن لنا الدفء والحماية من الأمطار بالإضافة إلى فخامتها، نسقي المعطف الجملي متوسط الطول مع طقم رياضي أصفر وسنيكرز بيضاء واعتمري طرحة بلون المعطف.
ارتدي المعطف البني الداكن المزين بطبعة جلد الأفعى مع قميص أبيض وبنطال skinny أسود واختاري الطرحة والبوت باللون الأسود.

الفستان الجلد نجم الشتاء

برزت هذا الموسم موضة الفساتين الجلد ذي القصات المحتشمة المناسبة للحجاب، على طريقة الفاشينيستا زينب حمود نسقي الفستان الأسود الطويل مع بوت أسود طويل يغطي الجزء المكشوف من الساق وتممي أناقتك بتوربان وحقيبة يد صغيرة من اللون نفسه.
اقرئي أيضا : كيف ترتدين الملابس الجلد مع الحجاب هذا الشتاء؟

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات