طرق تنسيق البليزر مع الحجاب في خريف 2022

تبرز أهمية البليزر خلال الفصول الإنتقالية حيث يؤمن الدفء خاصة خلال الساعات الأولى من الصباح وأثناء الليل، من هنا جمعنا لكِ أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبات بهذه القطعة الأنيقة التي لا تبطل موضتها لتستوحي منهن أجمل التنسيقات لملابس المحجبات.

البليزر مع الجينز

امزجي بين الأناقة والستايل الكاجوال في طلة واحدة خاصة خلال طلعات النهار ونسقي البليزر الأسود متوسط الطول مع قميص وطرحة باللون الأبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وتممي أناقتك بسنيكرز بيضاء واحملي حقيبة الكتف السوداء عبر الجسم.
احصلي على إطلالة ناعمة بتنسيق البليزر الأبيض الكريمي مع توب وطرحة بلون الكاكاو الفاتح وبنطال جينز أزرق فاتح عالي الخصر واحملي حقيبة كتف بلون البليزر وانتعلي بوت جملي برقبة قصيرة.

البليزر مع التنورة

احصلي على إطلالة أنثوية أنيقة بإرتداء البليزر مع التنورة، على طريقة الفاشينيستا المحجبة سهى نسقي البليزر البني الطويل مع توب كريمي سادة وتنورة ساتان طويلة باللون الأزرق الفاتح على أن تكون الحقيبة والطرحة بلون التنورة والحذاء باللون الفضي.
ارتدي البليزر الأزرق الفاتح الطويل مع تنورة بليسيه من اللون نفسه وتيشيرت أبيض واختاري الطرحة والحذاء بإحدى درجات الوردي النيود وزيني الخصر بحزام رفيع.

البليزر مع طلة أنيقة

يزيد البليزر الأنيق إطلالتك فخامة ورقي خاصة اذا قمت بتنسيقه مع قطع رسمية، جربي تنسيق البليزر الأبيض القصير مع جمبسوت أزرق فاتح سادة واعتمري طرحة بيضاء مزينة بنقوشات ناعمة واختاري الحقيبة والحذاء باللون الأبيض.
على طريقة مؤثرة الموضة المحجبة سمر البرشا نسقي البليزر البيج الفاتح مع توب وبنطال واسع وطرحة من نفس اللون وزيني الخصر بحزام أسود واختاري الحقيبة والحذاء المدبب بالأسود أيضًا.

البليزر مع البنطال الواسع

لإطلالة عملية مريحة وأنيقة جربي تنسيق البليزر مع البناطيل الواسعة، من وحي إطلالة الفاشينيستا سمر البرشا ارتدي البليزر الكريمي مع توب أسود سادة وبنطال ساتان كريمي واختاري الحذاء والحقيبة والطرحة من نفس لونه.
ارتدي البليزر الكريمي القصير مع توب أبيض وبنطال واسع باللون الأخضر النعناع الرائج واعتمري طرحة شيفون بلون البنطال وانتعلي سنيكرز بيضاء.
 

اقرئي أيضا : للمحجبات.. كيف ترتدين البليزر الملون في صيف 2022؟

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات