أفكار للاحتفال بعيد الزواج

يُعتبر الاحتفال بعيد الزواج مناسبة مميزة لها مكانتها الخاصة لدى كل زوجين.الإحتفال بمرور عام كامل من الزواج مليء بالحب والمرح والعمل الجاد والمشاكل البسيطة يستحق أن نتذكره دوماً بطريقة خاصة. فإذا اقترب موعد عيد زواجك، ولا تعرفين كيف يمكنك الاحتفال به، في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، مجموعة من الأفكار للاحتفال بعيد الزواج، لمساعدتك أنتِ وزوجكِ على الاستمتاع بحفل ذكرى زواجكما.

7 أفكار للاحتفال بعيد الزواج

 

الفكرة الأولى: التخطيط لعشاء خاص في المنزل

بدلاً من الخروج لتناول الطعام في المطعم، من الممكن إحضار أجواء المطعم إلى المنزل مع عشاء رومانسي للاحتفال بعيد الزواج. كل ما يتطلبه الأمر تحضير بعض الوجبات المفضلة ومن الممكن أيضاً طلبها من الخارج. مع اختيار مجموعة من الشموع بمختلف الأحجام، ثم مفاجأة الشّريك بملء جزءٍ من المنزل بالزّهور المفضلة لديه. ستسيطر الرّائحة المذهلة على المنزل وستحوّل المكان إلى ملاذ رومانسي لقضاء ذكرى الزواج مع الكثير من الحب والدفء. 

الفكرة الثانية: سبا منزلي لمزيد من الرفاهية والرومانسية

تُعتبر فكرة السبا المنزلي رائعة ومميزة؟ يمكن اشعال بعض الشموع المعطرة، وتحضير عدد من الزيوت الأساسية للتدليك وملء حوض الاستحمام بالماء الساخن. حتماً سيستمتع الزوجان بهذه التجربة الرومانسية والمبهجة.

الفكرة الثالثة: استعادة اللقاء الأول واسترجاع الذكريات

هناك دائماً شيء مميز للغاية حول العودة إلى الأوقات التي قضاها الزوجان معاً. يمكن للزوجان أن يذهبا إلى المكان الذي شهد أول لقاء عاطفي بينهما، واستعادت ذكريات ذلك اليوم معاً. يمكن الاتصال مع المطعم في وقت سابق قبل الحضور والتنسيق معهم بكل  تفاصيل الحفل، حيث أنهم سيقومون ويجهزوا كل التحضيرات لهما.

الفكرة الرابعة: القيام برحلة ممتعة

يُعتبر التخطيط للذهاب في إجازة خياراً مثالياً للزوجين. سيمنحهما إحساساً مختلفاً وأكثر روعة. سيتمكنان معاً من الاستمتاع وإعادة التّواصل والاحتفال بسنة من الحب وغيرها الكثير في المستقبل. هذا يعني الكثير عندما يقرر كلاهما الهروب من روتينه اليومي وقضاء بعض الوقت الجيد في أي مكان يمكنهم تحمل تكاليفه. يمكن حتى القيام برحلة طويلة في عطلة نهاية الأسبوع أو التخطيط لرحلة قصيرة. سيكون هذا بحد ذاته تجربة لا تُنسى لهما.

الفكرة الخامسة: التخطيط لعشاء رومانسي خارج المنزل

إن هذا الخيار هو أحد الخيارات الكلاسيكيّة للاحتفال بعيد الزواج، وبالأخصّ للأزواج الذين لديهم حياة مزدحمة بالاجتماعات والأعمال. فمن الجيد الاستمتاع بالطعام الرائع، والاستماع إلى الموسيقى المفضّلة والتحدّث ببساطة. كل ما يتطلّبه الأمر حجز طاولة في مطعم  بشكل مسبق. 

الفكرة السادسة: التخطيط لنزهة رومانسية

تُعد النزهة طريقة مثالية لقضاء بعض الوقت الجيد. والأفضل من ذلك أنه يمكن أن يكون بالقدر الذي يرغبان به الزوجين. كما يمكن أن تكون واحدة من أفضل الأفكار للإحتفال بعيد الزواج في حدود الميزانية. التواجد في الهواء الطلق بعيداً عن كل المشاكل اليومية سيخلق جواً رومانسياً  للغاية. يمكن جعل التجربة أكثر إثارة من خلال إغلاق الهواتف والاستمتاع فقط بصحبة بعضكما البعض في تلك الفترة القصيرة. اقضوا وقتاً ممتعاً معاً، وانسوا حياتكم اليومية المزدحمة.

الفكرة السابعة: الاحتفال مع العائلة والأصدقاء

ليس هناك أجمل من دعوة الأصدقاء والمقرّبين من أجل مشاركة الزوجين متعة الاحتفال بانقضاء سنة جديدة من الحب والتفاهم. قد يكون الاحتفال بالزواج مليء بالذكريات الجميلة والرائعة لكل من العائلتين، لذلك فإنّ الاحتفال بتلك المناسبة مع العائلة يُعتبر أمراً محبباً  لدى الجميع. يتم عمل هذا النوع من الحفلات عندما يمضي أعوام كثيرة قد تصل إلى عشر أعوام أو عشرين عاماً أو خمسين عاماً على زواج الشريكين.

اقرئي ايضاً:

تعبت من كثرة المشاكل مع زوجي 
5 نصائح في بداية الحياة الزوجية  5 نصائح في بداية الحياة الزوجية 
علامات الغيرة الصامتة عند الرجل علامات الغيرة الصامتة عند الرجل 
أضف تعليقا