أفضل طرق الإعتراف بالحب

الإفصاح عن المشاعر أمر ليس بالسهولة التي نتوقعها، خاصة إن كانت تتعلق بالاعتراف بالحب للطرف الآخر، حيث قد يشعر البعص بالخجل الشديد، مع وجود بعض التخوّفات في ذهنه من ردة فعل الآخر، أو الخوف من التصرف بطريقة خاطئة تُفسد الأمر.

ولهذا نحاول في "الجميلة"، تقديم نصائح لأفضل طرق الإعتراف بالحب.

وضع بعض التلميحات

إذا كان الشخص يشعر بالتوتر الشديد حيال الكشف عن مشاعره، فيفضل التلميح والنظر إلى ردة فعل الآخر، وهل يستجيب أم لا، وسيفيد في تلك الحالة الاتصال بالعينين، أو سؤاله مثلاً عما إذا كان مرتبطاً بشخص أو معجب به.

 
تحديد موعد نهائي

حتى لا يقع الشخص في دائرة الحيرة الناتجة عن التأجيل، فيفضل وضع موعد مهائي لنفسه للتحدث للطرف الآخر، بحيث يكون ذلك دافعاً للاعتراف، والتخلص من أوقات التفكير الطويلة.

الثقة والوضوح

الثقة والوضوح من الأمور المهمة التي ستحدث فرقاً كبيراً عند الاعتراف بالحب، كما أنها ستمنحك قدرة على الحديث بشكل أفضل، وستخلصك من التخوفات الموجودة في عقلك، وقد تأتي الثقة من الجرأة في التفكير، أو التحدث للنفس بطريقة أكثر هدوءاً وذكاء، مثل أن تخبر نفسك "الاعتراف أفضل من قول لا شيء"، "لن يحدث شيء إذا اعترفت بمشاعري"، "ليس هناك حرج في التعبير عن الحب".

اختيار الموقع المثالي

 

إذا قررت الاعتراف بمشاعرك، فمن المهم اختيار المكان الصحيح بالنسبة للطرفين، وهو المكان الذي تشعر فيه بالراحة أكثر، ويفضل اختيار مكان هادئ زرته من قبل، حيث أن الأماكن المزدحمة قد تزيد من شعورك بالتوتر.


ضع في اعتبارك كيف ستشعر إذا لم تخبر الطرف الآخر

تلك الطريقة في التفكير، ستجعلك تفكر بشكل أفضل نحو الاعتراف والتعبير عن المشاعرك، وستجنبك أي شعور بالندم على الإطلاق، حتى وإن تعرضت للرفض، فهذا الأمر أفضل من الانتظار، والتفكير طويلاً.

المصدر: seventeen

تابعي أيضاً:

اكثر الابراج رومانسية بالترتيب للنساء  أكثر الأبراج رومانسية بالترتيب للنساء 
سمات :
أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية