علامات الإعجاب في اللقاء الأول

بعد اللقاء الأول، عادة ما يكون هناك تساؤلات دائمة حول فكرة هل أُعجب بي الشخص الآخر، خاصة إن كانت هناك علامات للإعجاب بدأت تظهر عليكِ، وبالطبع ستحبين أن يكون هناك تبادلاً للإعجاب بينكما.

وحتى لا تحتاري كثيراً، نحاول في "الجميلة" مساعدتكِ بتقديم علامات الإعجاب في اللقاء الأول.

سهولة التحدث مع بعضكما البعض 

واحدة من العلامات التي تخبركِ أنه هناك انجذاب بينكما، هو وجود لغة للتواصل بينكما، حيث ستلاحظين أن الرجل متشوّق ليكمل حديثه معكِ، وهذا يعني أنه كان مستمتعاً في اللقاء الأوّل.

الانحناء والجلوس في مكان هادئ

 

ربما ستجدين أن الرجل يرغب في الجلوس بمكان هادئ في اللقاء الأوّل، أو مثلاً يطلب تغيير المكان في منتصف اللقاء، فقط للانصات لكِ بشكل أكبر، وأيضاً ستلاحظينه ينحني كثيراً اتجاهكِ ويبتسم أثناء حديثكِ.

السؤال كثيراً

إذا بدا فضوليًا حقًا، فهو يريد التعرف عليك بشكل أفضل، وإنها بالتأكيد علامة جيدة إذا سأل عن ماضيكِ وهواياتكِ وشغفكِ، وهذا يعني أيضاً أنه مهتم بكل ما تقولينه، وقد تكون تلك الأسئلة أيضاً هي مفتاح آخر لتكملة الحديث بعد اللقاء الأول، والتطرق إلى أمور أخرى يتقرب بها أكثر منكِ.

محاولة إثارة انتباهكِ

 

عندما يُحب الرجل امرأة، فهو يرغب بإثارة إعجابها بعدّة طرق، مثلاً أن يُحضر لها باقة ورد، عدم مقاطعتكِ تماماً أثناء الحديث والحديث عن نفسه، سيبدأ بالتوسع في الحديث عن الأمور التي قلتِ أنك تحبينها، وسيبدو متحمساً للغاية.

اللقاء الأول دام وقت أكبر من المعتاد 

 

إذا طلب منكِ المزيد من الوقت لكي يمضيه معكِ في اللقاء الأول، فتلك علامة واضحة ومباشرة على إعجابه بكِ، على سبيل المثال ستجديه يخبركِ "بعد أن تناولنا الغداء ما رأيك في تجربة الحلوى.. الحلوى لدى المطعم رائعة".
ومن ناحية أخرى إذا الرجل كان يرغب في إنهاء المقابلة، من الممكن أن يختلق الكثير من الأعذار لينهي اللقاء.

المصدر: wikihow

تابعي أيضاً: 

ماذا يفعل رجل العقرب عند الإعجاب ماذا يفعل رجل العقرب عند الإعجاب؟
أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية