كيف تعرفين أن زوجك لا يخونك؟

كثير من الأحيان قد يصيب بعض النساء الشكوك حول ما إذا كان زوجها يخونها أم لا، وقد يُفسد هذا النوع من المشاعر علاقتها مع زوجها، ولهذا يجب ألا يسيطر الشك عليها، خاصة وإن لم يكن هناك أسباب قوية وواضحة لذلك.
في هذا المقال ستقدم "الجميلة" نصائح للزوجة  التي تشك بخيانة زوجها لها لمساعدتك ببعض العلامات التي قد تخبرك أن زوجكِ لا يخونكِ.


الانفتاح على الصداقة مع الآخرين 

الزواج الصحي لا يعني الانعزال بشكل كامل عن العالم، على العكس فوجود صداقات خارجية هو أمر مهم، لهذا إذا كان زوجكِ منفتح للصداقات مع الآخرين، وفي الوقت نفسه يرغب في أن يعرّفك بهذه الصداقات، فهذا دليل على أنه ليس لديه شئ ليخفيه عنكِ.

يفعل ما يقول

 

إذا كان شريككِ عادة ما يخبرك بفعل أمر ما، ولا يقوم بتنفيذه، ففي هذه الحالة هناك مبرر للشك، ولكن إن كان يقول ما يفعل، فهذا يخبركِ عن طبيعته الصادقة، كما ان هذا النوع من الأشخاص قد يصعب عليهم الكذب، أو إخفاء الحقائق، فهم صريحون لدرجة كبيرة.

خصامه لا يطول 

 

إذا كان زوجكِ أثناء فترة الخصام يتصرف معكِ بطريقة فيها الكثير من الود، ولا يرغب في أن يطول الخصام بينكما، فهذا دليل كبير على أنه لا يخونكِ أو ليس لديه علاقات أخرى، ولهذا يرغب دائماً بالعودة إليكِ.

وسائل التواصل الاجتماعي واضحة 

 

إذا كانت حسابات زوجكِ على مواقع التواصل الاجتماعي واضحة لك، بمعنى أنكِ متواجدة على كل حساباته، وأيضاً من الممكن أن يجلس زوجكِ بجانبك وهو يتصفح تلك المواقع، فهذا يعني أنه لا يخفي شيئاً، وليس لديه أي تخوفات من أن تشاهدي ماذا يفعل على مواقع التواصل.

المصدر: romper

تابعي أيضاً:

 

كيفية التعامل مع الزوج المستفز كيفية التعامل مع الزوج المستفز

 

أضف تعليقا