5 درجات أحمر شفاه رائعة من مكياج نجمات مهرجان فينيسيا 2022

مكياج النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، عن دورته الـ 79، لعام 2022، يقدّم لنا باقة متنوّعة من أبرز صيحات المكياج المميزة لهذا الموسم، حيث تتألق كل نجمة بالعديد من الإطلالات الجمالية المختلفة خلال الفعّاليات.

وسنركز اليوم على أبرز درجات أحمر الشفاه الرائعة التي هيمنت إلى الآن على إطلالات النجمات الجمالية في مهرجان فينيسيا 2022.


أحمر الشفاه البني الداكن تيسا طومبسون

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Just Jared (@justjared)

الصورة من انستغرام Just Jared

شاهدنا تيسا طومبسون بأكثر من إطلالة مميزة منذ بداية المهرجان، ولكن لفتنا اختياراتها للألوان الترابية للمكياج، مع التركيز على أحمر الشفاه بدرجاته البنيّة، تحديداً أجدد إطلالاتها بالفعاليات حيث تألقت بأحمر شفاه داكن اللون لدرجة بنيّة رائعة، نتوقع أن تكون الأكثر بروزاً خلال موسم الشتاء القادم.

أحمر الشفاه الخوخي من نجود الرميحي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nojoud (@nojoud_alrumaihi)

الصورة من انستغرام نجود الرميحي 

لفتت نجود الرميحي متبابعينها خلال حضورها فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، إذ تألقت بفستان أحمر من دون أكمام، واعتمدت معه مكياج ناعم ذو لمسة فرنسية، مع صيحة الأيلانير ذو سحبة طائرة، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه الخوخي، لدرجة فاتحة قليلاً عن لون الفستان للمسة راقية.


أحمر الشفاه غير اللامع بدرجة البينك من فلورنس بيو 

الصورة من انستغرام Florence Pugh Source

اخترنا أيضاً تلك الدرجة المميزة لأحمر الشفاه من أجدد إطلالات الممثلة البريطانية فلورنس بيو خلال فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي، حيث مكياج وردي مخملي، يذكرنا بأميرات القرون الوسطى، اعتمدت فيه على أيلانير من دون سحبة، وبلاشر وردي، وزينت اللوك بأحمر شفاه غير لامع باللون البينك.


أحمر الشفاه الفاقع من درة زروق

الصورة من انستغرام درة زروق

واحد من أكثر درجات أحمر الشفاه التي لا يمكن الاستغناء عنها على السجادة الحمراء هو تلك الدرجة الفاقعة لأحمر الشفاه، والتي أيضاً لا تبطل موضتها على الإطلاق، حيث تضيف لمسة ساحرة وخاطفة للنجمات، كهذا اللوك الذي اعتمدته درة زروق بأحد فعاليات مهرجان فينيسيا، مع مكياج العيون السموكي.


أحمر الشفاه النود الغلوس من إيرينا شايك 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by irina shayk (@irinashayk)

الصورة من انستغرام إيرينا شايك

درجة أخرى كانت بارزة بشكل كبير على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا 2022، وهي أحمر الشفاه النود مع لمسة غلوس لامعة، كالتي اعتمدته إيرينا شايك مع مكياج بسيط جداً، فقط يميزه رسمة عيون القطة البارزة بالأيلاينر، لإطلالة جمالية مميزة.

تابعي أيضاً:

الوان الحمرة القوية  استعدّي لعودة ألوان أحمر الشفاه القوية هذا الخريف


 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج