استعدّي لعودة ألوان أحمر الشفاه القوية هذا الخريف

تطبيق أحمر الشفاه المفضل لديه القدرة على جعلنا نشعر بأننا في أفضل حالاتنا. كثر من السيدات يضعن المكياج مثل أحمر الشفاه ليشعرن بمزيد من الثقة. كثر منهن يصفن تطبيق المكياج بأنه عمل من أعمال الرعاية الذاتية. وهناك المزيد من الأبحاث التي تدعم هذا الاتجاه من التفكير. يمكن اعتبار تطبيق المكياج روتينًا يوميًا لتقليل التأثيرات السلبية و/ أو زيادة التأثيرات الإيجابية المتعلقة بالصورة الذاتية وعلاقة الفرد بالبيئة الاجتماعية. أثبتت هذه النظرية أنها صحيحة بشكل خاص في فترة الوباء تحديداً. في البداية، قلص العديد من الأشخاص طقوسهم اليومية لتطبيق المكياج لأننا لم نعد مضطرين للخروج من المنزل كل يوم للعمل أو المدرسة. لقد خنق اضطرارنا لوضع الكمامة أيضًا قدرتنا على تطبيق وعرض لمعان الشفاه وأحمر الشفاه الجريء الذي نطبقه عادةً. في ذروة الوباء، لوحظ أن السيدات كن أكثر اهتمامًا بالعناية بالبشرة وأقل اهتمامًا بالمكياج. 

ولكن مع مرور الوقت، كان هناك تحول ملحوظ في نهجنا الوبائي للجمال. بدأ الكثير منا في الرغبة في وضع بعض المكياج مرة أخرى - وخاصة أحمر الشفاه - لمساعدتنا على الشعور بمظهر جميل في المنزل. أثناء الوباء، شهدت الأسواق الالكترونية زيادة في مبيعات منتجات الشفاه، لأنه فجأة كان وجهك هو كل ما يمكن لأي شخص التركيز عليه (أثناء العمل الافتراضي)، وكان لون الشفاه المنبثق طريقة سهلة للتميز في مقابلات Zoom. 
وهذا يوفر احتمالات لا حصر لها لما سيبدو عليه مكياج الشفاه في الأشهر المقبلة بعد عودة الحياة الى طبيعتها تقريباً. هذا الخريف سيكون بالتأكيد عودة لشفاه مميزة، سواء كانت جريئة أو زاهية اللون أو نيود. 

ألوان أحمر الشفاه الدارجة هذا الخريف


-     شوكولاتة بنية:

                                                                             ندى باعشان

حظيت الشفاه البنية بلون الشوكولاتة بحظوة كبيرة في التسعينيات، حيث كانت تضعها جميع أيقونات الجمال المفضلة لدينا من نعومي كامبل إلى جينيفر لوبيز. يضفي الظل الدافئ لمسة جديدة هذا الخريف. في الأشهر القليلة الماضية، اكتشفنا ذلك على أمثال النجمات والمؤثرات. من لون البشرة الفاتح إلى الأكثر عمقًا، يمكن لقلم تحديد بلون الشوكولاتة وحمرة الشفاه البنية أن تصنع تأثيراً قويًا وجريئًا.

- أحمر الشفاه النيود:

ياسمين صبري

بقدر ما سيكون هذا الخريف موسمًا لتجارب الجمال، فهناك بعض ألوان الشفاه التي ستظل دائمًا عنصرًا أساسيًا مثل النيود. ألوان النيود موجودة دائمًا، وأعتقد أننا سنستمر في رؤيتها في جميع الصيحات هذا الخريف. ألوان الشفاه المكشوفة ستكون المفضلة لدى عشاق الجمال. قد تكون منتجات الشفاه ذات لون اللحم دقيقة ولكنها لا تزال تضيف بعض الجاذبية إلى مظهرك. 

-   أحمر الشفاه البنفسجي الباذنجاني:

نهى نبيل

تدرجات اللون البنفسجي هي لون شفاه آخر يستعد لاحتلال مركز الصدارة في الأشهر المقبلة. يبدو الظل الرقيق مناسبًا في الوقت المناسب لأننا نميل إلى سحب الألوان الداكنة خلال الموسم الأكثر برودة. إنها نغمة بنفسجية غنية مغطاة بلمسة خفيفة من اللمعان على الجلد بالكاد والرموش الجريئة هي المظهر الذي سيثير الأنظار.

- أحمر الشفاه الوردي العميق:

مريم رود

إنه ظل يبدو متطورًا ولكنه يمكن وضعه كل يوم، لذلك يمكننا رؤيته يكتسب شعبية هذا الموسم. احصلي على التأثير الخفيف والملطخ باستخدام إصبعك لوضع المنتج على شفتيك.

اللمعان:

نور ستارز

لن نلعب فقط بألوان الشفاه هذا الموسم. خلال الوباء، تعلمنا بسرعة أن اللمعان والكمامة لا يختلطان. ولكن حان الوقت الآن لسحب ملمع الشفاه.  يمكن أن ترفع الشفاه اللامعة أي مظهر على الفور. وخيارات ملمع الشفاه الحالية تعمل في نطاق واسع - من الألوان الواضحة إلى فائقة الصباغ. 

 

اقرئي أيضاً:5 استخدامات غريبة وغير متوقعة لاحمر الشفاه بالفيديو!

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج