الألوان النيود وصيحة اللامكياج هي الأبرز مع انطلاق مهرجان فينيسيا السينمائي 2022

مع انطلاق مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عن دورته الـ 79 ربما هو الحدث الأكثر ضخامة هذه الفترة، حيث تشهد مدينة البندقية الساحرة الكثير من الأجواء الحماسية بحضور نجوم ومحبي الفن والسينما من جميع أنحاء العالم.
وتشتعل السجادة الحمراء بالإطلالات المختلفة، التي تكمّلها التفاصيل الجمالية مثل صيحات المكياج المتنوعة التي اعتمدتها النجمات في حفل الافتتاح والفعاليات الخاصة به، ونستعرض أبرزها في "الجميلة" لتستلهمي منها بعض الأفكار لهذا الموسم.

صيحة مكياج اللامكياج من كيت بلانشيت 

                                                 الصورة من انستغرام Armani beauty

  
اعتمدت كيت بلانشيت على صيحة اللامكياج، حيث اعتمدت فقط على أحمر شفاه بينك، بسيط، وأحمر خدود خفيف جداً بدرجة بينك ناعمة، ورموش متوسطة الكثافة، واعتمدت لمسة بنفسجية فاتحة لظلال الجفون، والتي أضافت لمسة حيوية لمظهرها.


مكياج نيود بالالوان الترابية من تيسا طومبسون 

                                       الصورة من انستغرام تيسا طومبسون


إطلالة جريئة اعتمدتها تيسا طومبسون باختيار النظارات الشمسية مع ستايل الماتريكس، واعتمدت معها مكياج يركز أكثر على ألوان النيود الترابية، بداية من اختيار كريم الأساس الذي يلائم درجة بشرتها الحنطية، مع احمر الشفاه البني الفاتح ولمسة الغلوس التي تلائم أكثر أجواء الصيف.

مكياج برونزي مع لمسة نيود من جودي تيرنر سميث 

                     الصورة من انستغرام الموقع الرسمي للمهرجان La Biennale di Venezia


لفتنا مكياج جودي تيرنر سميث خلال فعاليات المهرجان، والذي ركز أكثر على اللمسة البرونزية التي بدت غاية في الأناقة مع بشرتها الحنطية، واختيارها ظلال الجفون بدرجة فاتحة نسبياً، مع أحمر شفاه غلوس بني.

مكياج العيون السموكي من روسيو مونيوث 

                                          الصورة من انستغرام روسيو مونيوث


أعجبنا هذا اللوك من الممثلة الأسبانية روسيو مونيوث، والتي اختارت مكياج سموكي لعيونها السوداء اللوزية الواسعة، مع أحمر شفاه غلوس بينك، جاء مثالياً مع لون بشرتها الفاتحة، وتسريحة شعرها المرفوعة، وفستانها البسيط بدرجتي الأبيض والأسود.

مكياج طبيعي من ماديسين ريان 

                                                الصورة من انستغرام ماديسين ريان 


أما ماديسين ريان فقد نشرت عبر حسابها الرسمي على انستغرام الأجواء الخاصة بها قبل الاحتفال الرسمي للمهرجان، وهي تعتمد ستايل مكياج ناعم لأجواء الصيف من آرماني بيوتي، حيث اختارت وضع أحمر الشفاه البينك، مع صيحة اللامكياج لكريم أساس ذو تغطية عالية ورموش متوسطة الكثافة، لإطلالة طبيعية.

تابعي أيضاً:

أبرز تسريحات الشعر من افتتاح مهرجان فينيسيا 2022 أبرز تسريحات الشعر من افتتاح مهرجان فينيسيا 2022

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات