علامات عدم نسيان الرجل حبه القديم

في حين أنه ليس من السهل أن ننسى شخصاً أحببناه ذات يوم، إلا أنّ هناك فرقاً كبيراً بين نسيان شخص ما والبقاء في حبه. من الطبيعي أن نحزن على الانفصال، لكن ليس بعد أن نكون في علاقة أخرى. على الرغم من أنّ هذه المشاعر تعد خاصة جداً عادةً ما تحدث بين الإنسان ونفسه إلا أن هناك علامات تؤكد أن الحب القديم لم يُنسَ. إذا كنت مرتبطة برجل كانت له علاقة سابقة وتشعرين بأنه يحن لتلك العلاقة عندها تبدأ المشاكل الزوجية، تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي العلامات المبكرة على أنّه لم ينسَ ولا يزال معلقاً بحبه القديم. 

علامات عدم نسيان الرجل حبه القديم

 

يتحدث عنها طوال الوقت

من أولى علامات عدم نسيان الرجل لحبه القديم ذكرها طوال الوقت والتحدث عنها. التحدث عن الحب القديم باستمرار وتذكر الذكريات الجيدة والسيئة وتذكرها دائماً في أي موضوع بينكما يمكن أن يؤكد أنه لا يزال يفتقدها كثيراً.

لا يتحدث عنها على الإطلاق

لا تكوني سعيدة جداً لأنه لا يتحدث عن حبه القديم على الإطلاق. ربما يستمر في تغيير الموضوع كلما سألته عما حدث بينهما، ويغضب ويرفض الحديث عنها. فهذه إحدى العلامات الرئيسية على أنه قد لا يكون قد تجاوزها. 

يتابعها على وسائل التواصل الاجتماعي

قد يحاول متابعتها على وسائل التواصل الاجتماعي بدافع الشغف والحنين، ويحرص دائماً على رؤية أصدقائها والمتفاعلين معها والمعلقين على منشوراتها، للتحقق من وجود حب جديد أم لا، فهذه علامة على أنه لم ينس حبه القديم بعد.

 

ما زال صديقا مقرباً لها

إذا حافظ الرجل على ارتباطه بالحب السابق بحيث تكون أول شخص يخبره بكل شيء، ويقف إلى جانبه في كل التفاصيل، ويخبرها بتفاصيل يومية، فإنها على الأغلب مشاعر تحايل والحب والارتباط بالحبيبة السابقة ما زال موجوداً. 

يدافع عنها

سيكون دائماً في صفها إذا كان هناك حديث معين حولها حتى لو اضطره الأمر إلى إلقاء اللوم على نفسه. 

يحتفظ بصورها

يُفترض حذف صورها هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله إذا كان قد تجاوز حبه القديم بالفعل. أما إذا احتفظ بصورها مخزنة في هاتفه فهذا يكون علامة على أنه ما زال يفكر فيها من آن لآخر ويرغب في عدم نسيان شكلها والاحتفاظ بذكرياته معها.

يقارن بينكما

علامة تحذير كبيرة أخرى هي عندما يبدأ في مقارنتك بحبه السابق. سيقارن بين تصرفاتك وطريقة تصرفكما ونوع العلاقة التي تربطك به. حتى لو كانت مقارنة جيدة، لا أحد يريد أن يقارن بأي شخص، من المفترض أن تكون العلاقة الجديدة بداية جديدة. 

 

ينزعج عندما يسمع أنها تواعد شخصاً جديداً

إذا كان سعيداً بك حقاً وتغلب على أي خيوط من الحب المتبقي، فلا ينبغي أن ينزعج إذا كانت مع شخص آخر، أما إذا شعر بالإحباط والانزعاج من إرتباطها بشخص جديد، فهذا يمكن أن يثبت بالتأكيد أنه لا يزال يحبها ويرغب فيها.

يبدو مرتبكاً عندما يصطدم بها

إذا بدا مرتبكاً أو متلعثماً عند الالتقاء بها أو ترك يدك فوراً بعد ذلك، أو يبدو أنه يتصبب عرقاً ومنزعجاً فاعتبري أنها لا تزال في قلبه.

يحتفظ بهداياها أو ذكرياتها في جميع أنحاء المنزل

إن احتفاظ الرجل بهدايا حبيبته القديمة يدل على كونه ما زال يفكر بها أو على الأقل فهو لا يرغب في نسيانها ويريد لها أن تبقى بذاكرته للأبد، كأن يحتفظ بوشاحها في خزانة ملابسه التي لا تزال رائحتها تشبهها، أو ما هو أسوأ من ذلك، ينزعج عندما تلمسي عن طريق الخطأ الأشياء التي أعطته إياها. 

إقرئي أيضاً:

ايجابيات وسلبيات الزواج من مطلقة

لماذا لا استطيع نسيان شخص احببته 

علامات تدل على رغبة الرجل بالارتباط

أضف تعليقا