في يوم الايس كريم - طريقة كونتور الايس كريم بديل الليفتنغ السريع 

في يوم الايس كريم العالمي يتذكر الكثيرون طعمه المذهل ونكهاته المتعددة. كما يتحدث الخبراء عن فوائد هذه الحلوى الصيفية المميزة وعن بعض مضارها. ويوصي اختصاصيو التغذية بضرورة الحرص على تناولها باعتدال. الا ان خبيرات الجمال يذكرن في هذا الاطار طريقة كونتور الايس كريم بتأثير الليفتنغ. فهي تساعد على اعادة رسم الملامح مع رفع الخدود من دون الحاجة الى تجميل. 

كونتور الايس كريم 


في يوم الايس كريم العالمي، من المفيد ان تتعلم المهتمات بعالم الجمال طريقة كونتور تطلق عليها الخبيرات تسمية كونتور الايس كريم. وهي طريقة تساعد على اعادة رسم ملامح الوجه واظهار معالم الشباب والحيوية فيه وعلى رفع الخدود من دون الحاجة الى الخضوع لعملية جراحية. وهو  ما اوضحه فيديو نشرته احدى الناشطات على تطبيق الصور والفيديوهات انستغرام. وبحسب ما اشارت اليه، يجب في هذه الحالة القيام بهذه الخطوات الاساسية. 


1 يتم اولاً استخدام خافي الهالات السوداء لرسم خط عريض يمتد من الخد اسفل منتصف الجفن وصولاً الى زاوية العين الخارجية ثم الى الصدغ. 
2 بعد هذا يتم استخدام البلاش بتركيبة الكريم لتكرار العملية نفسها. وفي هذه الحالة يجب رسم خط آخر تحت الخط الاول. 


3 اما الخطوة الثالثة فهي رسم خط ثالث بواسطة البودرة المسمرة تحت الخط الثاني. 
4 واخيراً يجب رسم خط رابع تحت الخط الثالث باستعمال قلم تصحيح العيوب. 


5 وبعد رسم هذه الخطوط العريضة، يتم استخدام فرشاة عريضة من اجل مسحها بألوانها المختلفة وتحويلها الى لون واحد. وهكذا يمكن الحصول على اطلالة مشرقة ومميزة وعلى ملامح جذابة الى حد كبير. 
 وبعد التعرف على هذه الطريقة في يوم الايس كريم العالمي، لا بد من الاشارة الى انه يجب تطبيقها بانتباه. فكلما كانت الخطوط سميكة، اصبح من الصعب مزجها. 
كذلك من الضروري الحرص على عدم البدء بتطبيق المستحضرات، اي برسم الخطوط، من نقطة تسبق النقطة المقابلة لمنتصف الجفن. فهذا الخطأ قد يسبب هبوط الخدود الى اسفل. ومن اجل التعرف اكثر على طريقة كونتورينغ الايس كريم في يوم الايس كريم العالمي، من المفيد مشاهدة هذا الفيديو. 

 


    

اقرئي أيضاً:أسس الكونتور للوجه المستدير

أضف تعليقا