أفكار مكياج عيون بظلال غليتير لإطلالة مبهرة في الصيف

لقد وجدنا أن إضافة بعض التألق إلى ظلك يساعد حقًا في جعل عينيك تبرزان. أحدث اتجاه لظل العيون وأكثرها إبهاراً هو العيون اللامعة، القليل من اللمعان يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً في تنويع مظهرك. سواء كنت ترغبين في الحصول على الحد الأدنى من اللمعان أو ترغبين في بريق كامل ، فقد قمنا بتجميع بعض مظاهر ظلال العيون اللامعة الرائعة التي ستجعل عينيك تبرزان.

-    ديسكو ديفا:

أخرجي السيدة الجامحة من داخلك مع مظهر الظل اللامع. يخلق اللمعان الفضي الجليدي مع الظل الأسود تباينًا احتفاليًا مناسبًا لأي حفلة. قومي بإبراز الزوايا الداخلية للعينين لجعلها تنبض بالحياة. بالإضافة إلى ذلك ، أبرزي الحواجب ولون الشفاه.


-    فقط أضيفي الجليتر:

 

تخلق الخطوط الجريئة والظل اللامع المقطوع مظهرًا دراماتيكيًا يمكن أن ينتقل أيضًا إلى دخاني. ارسمي تحت العينين باستخدام آي لاينير كريمي ذو لونًا شديد الصباغ ، وضعي ظلال بودرة لامعة في على الجفن في الوسط لإعادة إنشاء هذه التحفة البراقة.


-    آي لاينير لامع:

إذا كنت ترغبين في الحفاظ على الحد الأدنى من تطبيق المكياج، فاستخدمي كحل لرسم شكل عينيك أو الشكل الذي تريدينه باللآي لاينير، وقم بتثبيته بلصق الغليتير فوقه. 


-    جريئة:

باستخدام نوع أكثر جرأة من اللمعان على الجفون، يمكنك بسهولة تحويل هذا المظهر إلى دراماتيكي عن طريق إلصاق كريستالات على مناطق مختلفة من عينيك باللون الذي تريدينه. 


-    جامحة وغامضة:

لا تحتاجين دائمًا إلى أن تكون ظلال عينيك فائقة الدقة؛ يمكنك ارتداء مظهر لامع أكثر جرأة وتمرد من خلال مزج ألوان الظل العميقة واللمعان الكريمي لإحساس أكثر حدة. ضعي ظلك بأي صبغة كريمية لامعة تناسب حالتك المزاجية.


-    إبهار مطلق:

المظهر اللامع المطلق للعيون اللامعة، يمكنك الحصول عليه بالظل الذهبي اللامع للغاية الذي يجلب العيون إلى الحياة، مقترنًا بظل أسود عميق وغني. قومي بإنهاء مع بعض الطبقات من الماسكارا المفضلة لديك لفتح العينين حقًا.


-    خيالية:

نهى نبيل

تضفي ظلال العيون الزرقاء الباستيل والأحجار اللامعة الملصقة مظهرًا حيويًا، ويساعد الاختلاف في لون وشكل الأحجار الكريمة على إضافة لوك آسر. هذه النظرة لا تنسى ورائعة.
-    تأملات برونزية: جربي شيئًا جديدًا مع ظلالك عن طريق مده للخارج إلى شكل جناح وإضافة لمعان نحو الزوايا الداخلية للعينين والجفون. يُظهر هذا النمط مدى جمال اللمعان، لكنه يحمل المزيد من الثبات لأولئك الذين يرغبون في تجربة مظهر جريء ومثير.


-    لمسة من البريق:

جسيكا قهوتي

ذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر عيون مع لمعان ولكن لا تريدينه بالكامل، يمكنك الحفاظ على اللمعان تجاه الزوايا الداخلية للعينين بدلاً من الجفن. ضعي ظلالك في ثنية مقصوصة كالمعتاد واضغطي بصبغة لامعة على الزاوية الداخلية لعينيك للحصول على اللمسة النهائية.


-    ومضي كامل:

بلقيس فتحي

يظهر بريق العيون الدخاني اللامع بما يكفي من التألق ويجمع بين اتجاهين شائعين: العين الدخانية والغليتير. لهذا اللوك، اختاري ظلًا متلألئًا به جزيئات صغيرة من اللمعان. 


-    بريق شديد:

دلال الدوب

تألق ولمعان طوال اليوم مع الظل العميق بألوان غنية مثل الزمردي أو البنفسجي الرائع والمظهر اللامع الذي يلمع ويتألق بكل الطرق الصحيحة. قومي بتمديد محدد العيون الخاص بك إلى شكل جناح لمزيد من الدراما والتفاصيل.

 

اقرئي أيضاً:أفكار رائعة لتطبيق ظلال العيون الزرقاء بوحي من المؤثرات العربيات

أضف تعليقا