مكياج خفيف بدون كريم اساس بالفيديو

تعرفي على خطوات تطبيق مكياج خفيف لبشرة تبدو خالية من المستحضرات الثقيلة، وتألقي بإطلالة ناعمة من دون استخدام كريم الأساس السائل والثقيل على البشرة، وذلك مع مكياج عيون بارز وشفاه مشرقة بألوان زهرية رقيقة.

 

الحواجب

ابدئي بتمشيط زغب الحاجبين إلى الأعلى بفرشاة الحواجب واستعيني بالقلم البني الفاتح لملء الفراغات بين الزغب لمنح الحواجب مظهرا طبيعيا أكثر إمتلاء وشبابا.
ركّزي على تحديد الجزء الخارجي من الحواجب لمظهر مدبب ومجنح يفيض بالأناقة والرقي والجمال.
بعد تهذيب الحواجب وملء الفراغات جيدا، مرري الماسكارا البنية على كامل زغب الحواجب لدمج الشعيرات الطبيعية مع رسمة القلم، وتثبيت الزغب بالفرشاة الملونة ومنحها بعدا ثلاثيا عصريا وأنيقا.

مكياج خفيف

مكياج العيون


بواسطة قلم العيون البني، خططي العينين بدءا من أعلى خط الرموش العلوي، ثم ادمجي اللون بفرشاة مدببة ليبدو خط الايلاينر الشمعي خفيف وناعم.
أعيدي تمرير القلم البني الداكن السائل على كامل خط الرموش الطبيعي من الأعلى، وربتي عليه بالفرشاة من جديد لدمج اللون بين زغب الرموش، للحصول على رموش طبيعية كثيفة وداكنة.
استمري بدمج اللون عند الزاوية الخارجية لكل عين للحصول على سحنة دخانية كثيفة وخفيفة باللون البنّي الترابي، ثم مرري قلم الايلاينر الأسود السائل على كامل الجفن العلوي بشكل مجنح.
امسحي بالماسكارا السوداء على كامل الرموش من الأعلى مع التركيز على الرموش الخارجية للجفن العلوي.
ثبتي الرموش المستعارة وامنحيها الوقت الكافي لتجف جيدا وتستقر على خط الرموش الطبيعي، ومرري اللون البرونزي المشمشي على الجفن المتحرك.

مكياج خفيف

اقرئي أيضاً: طريقة عمل مكياج خفيف وناعم للعيون

 

الخدود


انثري القليل من لمسات البرونزر أيضا على تفاحتي الوجنتين لتعزيز مظهر العظام، ثم القليل من الهايلات على أعلى عظمتي الوجنتين.
مرري البلاشر الدراقي الكريمي على كامل الوجنتين لمظهر ندي ومنعش وتألق ساحر وحيوي.

الشفاه


مرري قلم الكونتور الخاص بالشفاه باللون البيج اللحمي، على حدود الشفاه الخارجية لتحديدها جيدا، ثم املئي الشفاه بقلم الروج النيود الشمعي على مساحة الشفاه الخارجية.
ربتي باللون المشمشي البرتقالي الخفيف الذي مررته سابقا على الوجنتين، على منتصف الشفاه للحصول على تدرج الوان نيود طبيعية.

بهذه الخطوات السهلة والسريعة ومع هذه التدرجات الطبيعية والمشمشية، تحصلين على إطلالة مكياج خفيف وناعم من دون الحاجة إلى طبقات كريم الأساس الخانقة للمسام، والتي لا تبدو مناسبة لأوقات النهار ومواعيد الكلية وساعات الدوام.

 

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج خفيف بدون كريم اساس

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا