أبرز 6 صيحات عبايات خليجية لصيف 2022 اختاري منها للعيد

باتت صيحات عبايات 2022 واضحة بعدما شاهدنا أغلب التشكيلات الجديدة لأشهر الأسماء في عالم صناعة الزي الشرقي، حضرت العبايات البترفلاي والعبايات المصممه بجهتين غير متماثلتين، كما برزت موضة الريش وكسرات البليسيه والألوان الزاهية.
شاهدي مختاراتنا لكِ واتبعي نصائحنا لتنسيقها بكل أناقة ورقي في عيد الاضحى 2022.

1- عبايات البترفلاي الواسعة

ظهرت عارضة دار سما ديزاين Dar Sama Design بعباية ساتان سادة باللون الزهري الترابي Dusty rose، نسقي هذا الموديل الراقي مع فستان من نفس اللون أو باللون الأسود على أن يكون الصندال والحقيبة باللون الأسود الملكي.
قدمت ماركة By Nouma عباية أرجوانيه مزدانه بالتطريز الفضي على الأكمام ومنطقة الصدر ومنسقه مع فستان ليلك، أكملي هذه الطلة بصندال شفاف بكعب عريض متوسط الطول.
 

2- عبايات بكسرات البليسيه

أدرجت ماركة NAFS عباية بيضاء مزينه بكسرات البليسيه الرائجة على أحد الجهتين، نسقيها مع فستان من نفس لونها وصندال بلاتفورم باللون الرمادي، في حال أخترتي الفستان باللون الأسود نسقيه مع أكسسوارات سوداء.
تألقت عارضة ماركة أدور بوتيك Adore Boutique بعباية رمادية فاتحة مزينه بكسرات البليسيه، لائميها مع توب أبيض وبنطال جينز Mom cut وصندال أبيض بكعب رفيع.

3- عبايات بجهتين غير متماثلتين

قدمت ماركة نور ذا ليبل Noor the Label عباية مصممه بجهة زرقاء وجهة بيضاء والظهر باللون الأسود منسقه مع فستان أبيض يعلو الكاحل وصندال أسود.
ظهرت عارضة ماركة Soleil بعباية بستايل المعطف عريض الياقات ملتفه حول الجسم مصممه بجهة سوداء وجهة رمادية داكنة ومنسقه مع فستان أسود، تممي هذا اللوك بصندال أسود.

4- عبايات ملونة بألوان زاهية

أدرجت ماركة وعد ديزاينز Waad Designs عبايات بطراز المعطف الخفيف مميزة بألوانها الزاهية أحببنا منها الموديلات البرتقالية وتلك المصممه بالأزرق الرويال، جربي تنسيقها مع توب أبيض وبنطال جينز وSlippers مطرزة.
ظهرت عارضة ماركة AiSHAZ بعباية برتقالية منسقه مع فستان وطرحة باللون الأبيض الكريمي، أكملي الطلة بصندال أسود أو باللون الجملي.

5- عبايات بأكمام منتفخه

قدمت ماركة Nafs Designs عباية مكسره بأكمام واسعة منتفخه مصممه باللون الرمادي الداكن ومنسقه مع فستان من نفس لونها وصندال جملي بكعب عالي رفيع.
نسقي العباية باللون الأزرق البترولي مع فستان وطرحة باللون الأسود وحذاء مدبب شفاف مرصع وحقيبة شفافة صغيرة الحجم.

6- عبايات مزدانه بالريش

تألقت عارضة ماركة WA Dubai بعباية وردية فاتحة مزينه بالريش الناعم القصير حول الخصر ومنسقه مع فستان من نفس لونها وصندال بلون الجلد.
قدمت ماركة Diamond abayas عباية باللون الكاكاو مزينه بالريش حول أطراف الأكمام ومنسقه مع فستان أبيض وحذاء نيود مدبب.

اقرئي أيضا : عبايات خليجية آخر موضة لسحور رمضان 2022

أضف تعليقا