عبايات خليجية موضة 2022 لإطلالة يوم الأم

 

استعدي للإحتفال بيوم الأم بأجمل الإطلالات الشرقية وتعرفي إلى أحدث موديلات عبايات خليجية موضة 2022 لتساعدك في إختيار الستايل المناسب وتنسيقه بكل أناقة.

عبايات خليجية بألوان ترابية ليوم الأم

لتحصلي على إطلالة مواكبة لأحدث صيحات الموضة ننصحك بإعتماد العبايات ترابية اللون، يأتي اللون الجملي بمختلف نغماته على أول القائمة، رصدنا لدى ماركةليناز Leenaz عباية جمعت بين اللون الجملي والأبيض والأسود الملكي، نسقيها مع قميص أسود وبنطال جينز أزرق بقصة مستقيمة غير محدده للجسم وانتعلي صندال أسود بكعب عريض.
أعجبتنا أيضًا العباية الجملي الساده بالخامة المضلعه من مجموعة ماركة Nafs Designs، ارتديها مع فستان من نفس طولها ولونها وانتعلي حذاء باللون الجملي أو النيود المطابق للون الجلد.
برزت أيضًا العبايات بدرجات الكاكاو، أحضرنا لكِ موديل مزدان بتطريز عامودي من مجموعة KM Collection، جربي تنسيقه مع فستان أبيض وحذاء شفاف بكعب عالي.

 


 

عبايات خليجية ساده موضة 2022

تلجأ الكثيرات إلى العبايات السادة الخالية من أي تطريز أو طبعات لسهولة تنسيقها وقد امتلأت بها مجموعات عبايات 2022، ظهرت عارضة Nafs Designs بعباية سوداء بليسيه مميزه بأكتافها البارزة، نسقيها مع فستان أسود وحذاء مدبب.
اذا كنتِ تبحثين عن إطلالة رصينة ننصحك بمشاهدة العباية البرمادية الداكنة الساده من توقيع ماركة جول Gul، نسقيها على طريقة العارضة مع توب أسود بياقة عالية وبنطال أسود واسع الأرجل عالي الخصر وانتعلي حذاء أسود.

 

عبايات خليجية بأكمام على الموضة

تميزت أغلب عبايات 2022 بالأكمام الواسعة على شكل الجرس أو المنتفخه، أدرجت ماركة Des Farah عباية سوداء واسعة مصممه بأكمام الجرس المؤلفه من طبقتين، نسقيها مع فستان أسود V neck وانتعلي حذاء نيود بمعب عالي رفيع.
نرشح لكِ أيضًا العباية الرمادية المضلعه منتفخة الأكمام من مجموعة ماركة Nafs Designs، لائميها مع فستان من نفس لونها وصندال باللون الجملي.

 

عبايات بياقات عريضة آخر موضة

يبدو أن العبايات المصممه بياقات عريضة هى واحدة من أبرز توجهات موضة 2022، قدمت ماركة Soleil عباية سوداء مميزة بالياقات المطبعة اللامعه، ارتديها مع فستان نيود طويل وصندال أسود، أما العباية الزرقاء البودر من مجموعة عفة الدباغ Effa، نسقيها مع فستان أبيض طويل وانتعلي حذاء باللون الأبيض.

اقرئي أيضا : عبايات خليجية باللون الرمادي موضة 2022 لإطلالات المكتب

 

أضف تعليقا