عبايات خليجية للصبايا موضة ربيع 2022

حرصت الماركات العربية على إدراج باقة من العبايات المميزة بقصاتها التي جمعت بين البساطة والعصرية ضمن مجموعات 2022، الجميلة تضع بين يديكِ أحدث الموديلات وتخبرك بطرق تنسيقها بكل أناقة.

عبايات بألوان الباستيل البناتية

ترتبط الألوان الباستيلية الهادئة بلوكات الصبايا والشابات وقد حرصت الماركات العربية في توظيفها فى خدمة تصاميمهم لعام 2022، قدمت ماركة Des Farah عباية زرقاء بودر بأطراف أكمام بيضاء منسقه مع فستان أبيض سادة، تممي هذا اللوك الناعم بسنيكرز بيضاء وحقيبة ظهر بيضاء متوسطة الحجم.
ظهرت عارضة موزه كولكشن Moza Collection بعباية مستقيمة القصة باللون الأخضر النعناع منسقه مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح Mom jeans وسنيكرز بيضاء.

 

عبايات بجهتين غير متماثلتين

ها هى العبايات المصممة بجهتين غير متماثلتين تواصل حضورها ضمن مجموعات 2022 وهى من الستايلات التي تحاكي أذواق الشابات، أدرجت ماركة تاء مربوطه Ta Marbota عباية ساتان أبيض في أسود، نسقيها مع فستان أبيض وحذاء Mule باللون الأسود واحملي حقيبة كتف بلون زاهي كالأحمر أو الأزرق الرويال عبر الجسم.
أحببنا أيضًا العباية ترابية الألوان المصممه بجهة مخططه وجهة سادة من مجموعة ماركة Slouchyz، نسقيها مع تيشرت جملي فاتح وبنطال Skinny بني داكن أو جينز أزرق داكن وانتعلي سنيكرز باللون البيج أو النيود.

 

عبايات مزينه بتفاصيل عصرية

تميزت عبايات 2022 باللمسات العصرية المحببه للشابات حيث انتشرت موضة العبايات بالياقات العريضةوالعبايات المصممه بغطاء رأس، قدمت ماركة عفة الدباغ Effa fashion عباية باللون الأزرق الداكن مميزة بياقاتها العريضة، ارتديها مع توب أبيض والجينز الأزرق عالي الخصر وسنيكرز بيضاء وحقيبة كتف سوداء سادة.
قدمت ماركة غدفه Ghudfah عباية رمادية داكنة مزوده بغطاء رأس، لائميها مع توب وبنطال واسع الأرجل باللون الأسود وصندال بلاتفورم باللون الأخضر الزمردي وكلاتش عريض بتطريزات ملونة.

 

عبايات مطرزة لإطلالات المساء

لا مانع من أن تعتمد الصبايا والشابات العبايات المزدانه بالتطريز ولكن يفضل أن يكون بسيط ويتركز في قسم واحد من الموديل،أعجبتنا العباية البيضاء المزينه بالزخارف الذهبية والعبارات السوداء المطرزة من مجموعة ماركة By Nouma، لائميها مع فستان أبيض ميدي وحذاء باليرينا نيود أو باللون الأسود.
اقرئي أيضا : عبايات خليجية بأكمام على الموضة لإطلالة عصرية

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات