فساتين كوتور للمحجبات موضة صيف 2022

  • امتلأت مجموعات الأزياء الراقية لـربيع وصيف 2022 بعشرات الموديلات الساترة المناسبة للمحجبات والمحتشمات حيث تميزت بقصاتها الفصفاضة وأكمامها الطويلة، كما سجلت القطع المستوحاة من ستايل القفاطين حضور لا يمكن تجاهله على منصات عروض أسماء بارزة في عالم صناعة الكوتور.

    الفستان الأسود طويل الأكمام

    احتلت فساتين الكوتور السوداء مكانًا بارزًا على مدرجات عروض ربيع 2022، ظهرت إحدى عارضات دار فندي Fendi بفستان مغطى بطبقة من الدانتيل تميز بياقته العالية، نسقيه مع حذاء مدبب وحقيبة صغيرة من نفس لونه.
    أحببنا أيضًا الفستان الطويل المصمم على طراز المعطف من مجموعة ماركة رولاند فان دير كيمب Ronald van der Kemp، نسقيه مع أكسسوارات فضية.

    فساتين على طراز القفطان

    استوحت دور الأزياء العالمية بعض تصاميمها من الستايل الشرقي وسجلت الفساتين المصممه على طراز القفطان حضور لافت، تألقت عارضة ماركة Charles de Vilmorin بقفطان واسع باللون الأزرق الملكي مزدان بالتطريز والريش الناعم، لائميه مع صندال فضي.
    أعجبنا القفطان الذي جمع بين اللونين الأحمر والأزرق والمزدان بالترتر على الجانبين من توقيع دار فندي Fendi، نسقيه مع حذاء أسود مدبب بكعب رفيع وكلاتش أسود.

    فساتين مطرزة بالترتر 

    ازدانت فساتين ربيع 2022 بالترتر البراق وبعضها تميز بستايلها الراقي والمحتشم المناسب لإطلالات المحجبات،خطفت عارضة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier بفستان طويل الأكمام مغلف بالترتر الفضي ومنسق مع بوت من نفس اللون، فيما تألقت عارضة دار شانيل Chanel بفستان أسود مؤلف من طبقتين مطرز بالترتر، نسقيه مع حذاء أبيض في أسود.

    فساتين محتشمة بياقة عالية

    ليس هناك أنسب من فساتين الكوتور طويلة الأكمام عالية الياقة لنرشحها للمحجبات، قدمت ماركة انطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi فستان فوشيا مزود بكاب طويل ومنسق مع توربان فوشيا وصندال فضي.
    سيعجبك أيضًا الفستان الأسود السادة عالي الرقبة المزين بأكسسوار ذهبي من الأمام من توقيع ماركة ستيفان رولان Stéphane Rolland، لائميه مع حذاء وكلاتش باللون الذهبي.

    اقرئي أيضا : فساتين كوتور كتف واحد موضة 2022 بحسب الجسم

    أضف تعليقا