ألوان الباستيل تهيمن على فساتين كوتور ربيع 2022

 

يبدو أن ألوان الباستيل الحالمة ستكون نجمة ربيع وصيف 2022 بعدما سيطرت على عروض أسبوع باريس للأزياء الراقية حيث برع المصممون في توظيفها فى خدمة تصاميمهم الفخمة وقد برزت ألوان بعينها وفي مقدمتها السيمون والوردي والليلك.
كوني السباقة في التعرف إلى أحدث موديلات فساتين الكوتور واختاري منها ما يجعلك سيدة المناسبات القادمة.

اللون الليلك يهيمن على فساتين 2022

ها هو اللون الليلك يثبت حضوره من جديد على منصات عروض كوتور ربيع وصيف 2022، الحصة الأكبر حملت توقيع المبدع اللبناني جورج حبيقه Georges Hobeika حيث قدم فستان قصير مغطى بالكامل بالريش الناعم، كما أعجبنا الفستان المؤلف من قطعتين ومميز بتنورته الكورشيه الليلك بقصة A Line من نفس المجموعة.
خطف أنظارنا الفستان المنفوش ذي الياقة العاليه المزود بكاب طويل ومزدان بالترتر الليلك والذهبي من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab.

 

فساتين بلون السيمون كوتور 2022

تنافس فساتين السهرة السيمون بقوة هذا العام بعدما سجلت حضور كبير على مدرجات عروض أسبوع باريس، قدمت ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille تصميمات رائعة بقصة Tentأحببنا الموديل المؤلف من طبقتين والمزين بكسرات البليسيه الرائجه.
رصدنا في مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad فستان قصير Halter top مزدان بتطريز عامودي ومنسق مع صندال ذهبي بكعب عالي.

 

الفساتين الورديه نجمة أسبوع باريس

لم تغب الفساتين الورديه المبودره عن مجموعات كوتور ربيع 2022، أعجبنا الفستان الـ Wrap القصير المزين بكسرات البليسيه وحزام يشد الخصر، كما ننصحك بالفستان مستقيم القصة الذي يعلو الكاحل والمزين بكاب يصل إلى الأرض على أحد الكتفين، نسقيه على طريقة العارضة مع صندال من نفس لونه مزود بسوار يلف الكاحل.

اقرئي أيضا : أجمل فساتين سهرة لبنانية بألوان الباستيل موضة صيف 2021

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة