فساتين كوتور ربيع 2022 لإطلالة يوم التأسيس السعودي

 

استعدي للإحتفال بيوم التأسيس السعودي واستوحي من أحدث موديلات فساتين السهرة التي كشفت عنها كبريات الدور العالمية خلال أسبوع الكوتور لربيع وصيف 2022، ضمت المجموعة المختارة ألوان هذه المناسبة وفي مقدمتها الأحمر والبني والوردي المبودر بالإضافة إلى اللونين الأبيض والأسود.

تألقي بفساتين الكوتور الحمراء

تجرئي واعتمدي واحد من فساتين الكوتور الحمراء التي قُدمت بموديلات منوعة ضمن مجموعات ربيع 2022، ظهرت عارضة ماركة فندي Fendi بفستان مستقيم القصة مزين بشق جانبي طويل ومزود بذيل من نفس اللون يصل إلى الأرض، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأحمر وكلاتش أسود.
أدرج المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Muradواحد من أجمل الفساتين التي رأيناها على منصات عروض باريس حيث تألقت إحدى عارضاته بفستان أحمر منفوش مزدان بالتطريز ومميز بالقبه على شكل قلب Heart neck ومزود بحزام جلد من اللون عينه، كما أحببنا فستان المبدع اللبناني زياد نكد Ziad Nakadالمصمم بقصة حورية البحر وكم واحد طويل، نسقيه مع أكسسورات فضية.

 

فساتين وردية لإطلالة ناعمة

اذا كنتِ من عاشقات الطلات الناعمة ننصحك باللجوء للفساتين الوردية المبودره والتي برزت بقوة ضمن مجموعات ربيع 2022، رصدنا لدى المصمم زياد نكد Ziad Nakad فستان Mermaid مطرز بالكامل ومزدان بالريش حول الحافة، لائميه مع حذاء مدبب باللون الفضي لينسجم مع التطريز.
نرشح الفستان المحتشم طويل الأكمام المصمم بجهة سوداء وأخرى وردية فاتحة من توقيع ماركة رولاند فان دير كيمب Ronald van der Kemp للمحجبات وننصحهن بتنسيقه مع أكسسوارات سوداء.

 

فساتين كوتور باللون البني

ركزت دور الأزياء العالمية على الألوان الترابية لا سيما درجات البني والشوكولا وهى من ألوان يوم التأسيس التي ترمز إلى الأرض، رصدنا لدى ماركة فالنتينو Valentino فستان ساده منفوش بتوب Wrap نسقيه مع مجوهرات ذهبية وحذاء أسود، كذلك ننصحك بمشاهدة الفستان الـ A line ذي الأكمام المنتفخه من مجموعة ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz.

 

فساتين كوتور بالأبيض والأسود

اعتمدي فستان سهرة بألوان شعار يوم التأسيس التي شملت الأبيض والأسود، شاهدي الفستان الـ A Lineطويل الأكمام من توقيع ماركة فندي Fendi ولائميع مع حذاء أسود بكعب رفيع طويل وكلاتش أسود مطرز.
ارتدي الفستان الأبيض المصمم على طراز القفطان والمميز بالياقة العالية من توقيع ماركة آشي ستديو Ashi Studio مع أكسسوارت ذهبية لتثري إطلالتك الناعمة والمحتشمة.

اقرئي أيضا : فساتين كوتور بالأبيض والأسود ألوان شعار يوم التأسيس

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة