فساتين كوتور منفوشه ربيع 2022 نجمة أسبوع باريس

 

كالعادة كانت مرادفات الفخامة حاضره في عروض أسبوع الكوتور بباريس متمثله في فساتين السهرة المصممه بتنانير منفوشه وضخمة، كوني السباقة في التعرف إلى أحدث الموديلات الرائجه في موسم ربيع وصيف 2022.

 فساتين منفوشه بأكتاف عاليه بارزة

برزت هذا العام موضة فساتين السهره المصممه بأكمام بارزة تعلو الكتف ببضع السنتيمترات، رصدنا تصاميم فريدة لدى ماركة فيكتور آند رولف Viktor & Rolf أحببنا منها الفستان الأزرق السماوي ذي الياقه المكشكشه، كما أعجبنا الفستان ترابي اللون ذي الياقة المربعه square neck والمزود بحزام ذهبي من توقيع المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad.

 

فساتين بتنانير ضخمة موضة 2022

لاقت فساتين السهره المصممه بتنانير ضخمة رواجًا كبيرًا على منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور، قدمت ماركة فالنتينو Valentino فستان بني داكن ساده بتوب Wrap مزين بحزام من نفس الخامة واللون معقود على الجانب، زينيه بأكسسوارات ذهبية.
برع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab في تقديم فستان heart neck مصمم بتنوره ضخمة مغطاة بأوراق الورود الزرقاء.

 

فساتين منفوشه بياقات عاليه وكاب مطرز

بالنظر إلى عروض كوتور ربيع وصيف 2022 ستلاحظين توفر الفساتين المصممه بياقه عالية في أغلب المجموعات لا سيما القطع المزوده بالكاب الطويل المطرز، من جهتنا أحببنا الفستان الزهري المطرز بالذهبي من توقيع المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad والفستان المنفوش الليلك المزين بتطريز أزرق وأرجواني من مجموعة إيلي صعب Elie Saab.

 

فساتين منفوشه مطرزه بالورود البارزة

أزدانت فساتين كوتور ربيع وصيف 2022 بالورود الكبيرة البارزة، أدرجت ماركة فالنتينو Valentino فستان أبيض A Line طويل الأكمام بتنوره منتفخه مطرز بالورود الكبيرة السوداء نسقيه مع أكسسوارات سوداء.
قدمت ماركة فيكتور آند رولف Viktor & Rolf فستان وردي فاتح عالي الخصر بياقه مكشكشه وأكمام منتفخه عاليه، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الذهبي.

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة