فساتين كوتور كتف واحد موضة 2022 بحسب الجسم

 

برزت هذا الموسم موضة الفساتين المصممه بكتف واحد one shoulder dresses حيث امتلأت بها منصات عروض الكوتور لربيع وصيف 2022، شاهدي مختاراتنا بتوقيع أعرق الدور المتخصصة في تصميم الأزياء الراقية وانتقي منها ما يناسب شكل جسمك.

فساتين كوتور 2022 للقوام الكمثري

اذا كنتِ تملكين قوام على شكل الكمثرى ننصحك بإختيار الفساتين ذي التنانير المنفوشة والتي اكتظت بها منصات العروض كما في الموديل الليلك المزدان بالتطريز ومزود بطبقة من الشيفون من توقيع المبدع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، نسقيه مع كلاتش وحذاء باللون الفضي.
ننصحك أيضًا بمشاهدة الفستان الميدي المصمم بتوب مزدان بالترتر اللامع مع تنورة بيضاء منفوشة من توقيع دار شانيل Chanel جربي تنسيقه مع حذاء مونوكروم على غرار العارضة أو باللون الأسود.

 

فساتين كوتور للقصيرات آخر موضة

اذا كنتِ بحاجة إلى فستان يزيد من طول قامتك القصيرة نرشح لكِ فساتين حورية البحر Mermaid dresses على إختلاف أشكالها وألوانها، رصدنا في مجموعة المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra فستان باللون الأبيض مطبع بتفاصيل ذهبية ومزود بذيل قصير، نسقيه مع أكسسوارات ذهبية.
كما نرشح لكِ الفساتين المشقوقة من الأمام أو على الجانب مثل الفستان الأسود الساده من توقيع ماركة آشي ستوديو Ashi Studio أو الفستان الأحمر المزدان بالتطريز والمزود بذيل طويل من مجموعة زياد نكد Ziad Nakad.

 

فساتين سهرة للنحيفات موضة الموسم

وجهي خيارك نحو الفساتين المطبعة والمغلفة بالتطريز في حال كنتِ تملكين قوام نحيف لتساعدك في إخفاء عيوب جسمك، قدم المبدع اللبناني جورج حبيقه Georges Hobeika فستان ميدي مستقيم القصة محبوك بالترتر الزهري والذهبي ومزين بحزام ذهبي ومنسق مع صندال زهري بودر وكلاتش باللون الذهبي.
أحببنا أيضًا الفستان الأسود ذي التنورة المنفوخة والمطبع بالورود الكبيرة من مجموعة ماركةجيامباتيستا فاليGiambattista Valli.

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة