فساتين كوتور بالأبيض والأسود ألوان شعار يوم التأسيس

تستعد المملكة العربية السعودية للإحتفال بيوم التأسيس ومواكبة للحدث أردنا أن نستعرض لكِ أجمل موديلات فساتين بالأبيض والأسود وهى ألوان شعار هذا اليوم واخترناها من مجموعات الأزياء الراقية كوتور ربيع وصيف 2022 التي كشفت عنها كبريات الدور العالمية قبل أسابيع قليلة لتخطفي الأنظار خلال هذه المناسبة الهامة.

فساتين كوتور مزدانه بالريش ليوم التأسيس

زيدي إطلالتك فخامة واعتمدي واحد من فساتين الكوتور المزدانة بالريش والتي أدرجت ضمن مجموعات ربيع وصيف 2022، تألقت عارضة ماركة انطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi بفستان أبيض منسدل الأكمام مزين عند الصدر بالريش الكبير البارز ومنسق مع أكسسوار شعر مصمم من نفس الريش، تممي هذا اللوك الغير تقليدي بحذاء أبيض أو باللون الفضي.
ظهرت عارضة دار شانيل Chanel بفستان أسود يعلو الركبة مغطى بالكامل بالريش النافر نسقيه مع حذاء مونوكروم وكلاتش باللون الأحمر أو الأخضر الزمردي.

 

فساتين بياقات منتفخه لإطلالة دراماتيكية

تفردي بإطلالتك خلال مناسبة يوم التأسيس السعودي وتبني موضة فساتين الكوتور المصممه بياقات منتفخه ومموجه لتحصلي على إطلالة دراماتيكية لا تضاهى، قدمت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli فستان أسود High low جربي تنسيقه مع حذاء مدبب بلون معدني، كما أعجبنا الفستان الأسود القصير مستقيم القصة من مجموعة Schiaparelli نسقيه مع حذاء أسود مرصع ومجوهرات ذهبية.

 

فساتين كوتور كم طويل لمناسبة يوم التأسيس

تمسكي بستايلك المحتشم واختاري واحد من فساتين الكوتور المصممة بأكمام طويلة،قدمت ماركة رولان فان دير كيمب Ronald van der Kemp بفستان أسود طويل مصمم على طراز المعطف ومميز بأكتافه البارزة التي ستمنحك إطلالة فخمة خلال مناسبة يوم التأسيس، نسقيه مع حذاء مدبب بكعب رفيع وكلاتش عريض باللون الأحمر.
خطفت عارضة ماركة فندي Fendi الأنظار إليها بالفستان الأسود الطويل المغلف بالدانتيل الفاخر والمميز بأكمامه الطويلة وياقته العالية، نسقيه مع حذاء أسود وكلاتش بتصميم مميز مزود بيد لإمكانية حمله بالكف.

 

فساتين كوتور بتطريزات بارزة آخر موضة

تميزت أغلب فساتين كوتور ربيع 2022 بالتطريزات البارزة والتي تضفي لمسة فخامة بفضل الشك اليدوي المتقن، قدمت ماركة فالنتينو Valentino فستان أبيض منفوش طويل الأكمام مزين بالورود الدانتيل الكبيرة السوداء، نسقيه مع أكسسوارات سوداء.
أما الفستان الشيفون الأسود المزدان بالترتر وأشكال الفراشات البارزة من مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقه Georges Hobeika لائميه مع أكسسوارات نيود.


 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة