مناكير فرنش اومبري للعيد

مع بداية كل موسم، تتغير إتجاهات صيحات الموضة والجمال ويترأس المناكير الفرنش الاومبري عالم موضة الأظافر. فإذا كنت تريدين أن تبدو إطلالتك هذا العيد أنيقة وملفتة، تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي أجمل رسمات طلاء الأظافر بأسلوب الفرنش أومبري التي إختارتها لك "الجميلة"، لتستلهمي منها ما يُناسب ذوقك في عيد الفطر.

أجمل تصاميم مناكير الفرنش اومبري للعيد

 

يُعد مناكير الفرنش الأومبري موضة بارزة جداً ومميزة، وهو خيار جيد للواتي تشعرن بالملل من كل تصميمات الأظافر ذات اللون نفسه.  يتناسب مع جميع الأذواق، الكلاسيكية منها وغير التقليدية. وأفضل ما في هذه التصاميم هو أنك لست بحاجة لأن تكوني خبيرة تجميل أظافر لتنفيذها. 

مناكير فرنش أومبري بألوان قوس قزح للعيد

 

يُعد هذا التصميم الخيار الأمثل لك. تصميم عصري جداً لتمنحي أظافرك مظهراً جميلاً، وتتمتعي بإطلالة أكثر إثارة في عيد الفطر 2022. يناسب جميع ألوان البشرة وهو ممتع بشكل مدهش، مما يجعله مناسباً تماماً للأظافر من جميع الأطوال والأشكال. وأكثر ما يميزه أنه يتماشى مع كافة الإطلالات وسيمنحك إطلالة عفوية وشبابية.

مناكير فرنش أومبري بألوان الأسود والأحمر للعيد

 

إذا كنتِ تبحثين عن لون يجعلك مميزة، فلا تنظري إلى أبعد من هذا التصميم. إنه تصميم رائع ويمتزج جيداً مع الألوان الناعمة الأخرى. يبدو مثالياً إذا كنت ترغبين في لفت الانتباه والحفاظ في الوقت نفسه على مظهر أنيق وبسيط وإضفاء لمسة من الجاذبية والفخامة على أظافرك خصوصاً في مناسبة عيد الفطر 2022.

مناكير فرنش أومبري بألوان الوردي والأبيض للعيد

 

لا يمكنك ببساطة الحصول على لوك أنيق في عيد الفطر، دون إضفاء لمسة مميزة على أظافرك. ويمكن لهذا التصميم أن يجعلك تبدين رائعة. يُعتبر هذا التصميم الأكثر إثارة حالياً، يمكنك تطبيقه لتتألقي بأظافر جميلة في عيد الفطر 2022. تصميم كلاسيكي للإطلالات اليومية والمسائية في الوقت نفسه.

مناكير فرنش أومبري بألوان الأسود والأبيض للعيد

 

يحظى هذا التصميم بشعبية كبيرة، ويُعد مميزاً وغنياً ويُلائم كثيراً الأجواء الصيفية، ويمنحك إطلالة مميزة مفعمة بالحيوية. يُعد هذا التصميم سهل التنفيذ وملفت للنظر، وستبدو أظافرك رائعة. يتناسب جيداً مع المناسبات. يمكنك تطبيقه على أظافرك الطويلة والقصيرة وتجربة اللمسات النهائية المختلفة.

مناكير فرنش أومبري وردي مع الغليتر الذهبي للعيد

 

أدخلي لمسة من اللمعان والتألق إلى أظافرك مع هذا اللون الرائع. طريقة لطيفة وحديثة لتزيين أطراف أصابعك. يُعدّ من أكثر التدرجات التي يمكن إعتمادها في عام 2022، ومن أفضل الستايلات التي يمكنك اللجوء إليها لأظافر مفعمة بالحيوية تناسب أجواء عيد الفطر 2022.

إقرئي أيضاً:

رسمة مناكير سهلة وسريعة 

حيل غريبة لإزالة المناكير طبيعيًا

مناكير شيلاك وافضل طرق تطبيقه ومميزاته 

أضف تعليقا