الوان مناكير 2022

 

مع بداية العام الجديد تأتي الرغبة الحتمية في تجديد الأشياء، ويمكننا أن نشعر لما قد يكون رائجاً في العام المقبل من ألوان المناكير الشائعة إلى التحديثات الأكثر إشراقاً والمثالية لأشهر الشتاء في عام 2022. في ما يأتي، تُقدم لك "الجميلة، مجموعة رائعة من ألوان مناكير 2022 تتناسب مع ذوقك.

أحدث ألوان مناكير 2022

 

مناكير الأزرق الداكن 2022

 

لا تتفاجئي إذا بدأتِ في رؤية المزيد من ظلال اللون الأزرق الداكن من حولك. يبدو هذا اللون مثالياً إذا كنت ترغبين في لفت الانتباه والحفاظ في الوقت نفسه على مظهر أنيق وبسيط وإضفاء لمسة من الجاذبية والفخامة على أظافرك خصوصاً عندما يكون موجود بطريقة خفيفة ولكن لافتة لإطلالة تناسب ذوقك وأسلوبك. 

مناكير المخملي الناشف 2022

 

إذا كنت تبحثين عن تزيين أظافرك بأسلوب عصري وملفت، فهذا اللون من أجمل الألوان. يُعدّ من أكثر التدرجات التي يمكن إعتمادها في عام 2022، ومن أفضل الستايلات التي يمكنك اللجوء إليها لأظافر مفعمة بالحيوية تناسب الأجواء االشتوية.

مناكير الأخضر الباستيل 2022

 

يُعد هذا اللون هو الخيار الأمثل لك لاضفاء لمسة مبتكرة على أظافرك مهما كان لون بشرتك، سواء سمراء كانت أم بيضاء، فحتماً ستحظين بإطلالة مميزة. يمكنك اختيار ما يناسبك من درجات الوردي، للحصول على مناكير ملفت وجذّاب. 

مناكير الأحمر 2022

 

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل إتجاهات ألوان مناكير 2022، فهذا اللون العصري يتصدر صيحة ألوان مناكير 2022، لذا إذا كنتِ ترغبين بتغيير جذري في اللوك، يمكنك إختياره بدءاً من تدرجات اللون الأحمر وصولاً إلى الزهري، لتبهري من حولك بأجمل إطلالة. وأكثر ما يميزه أنه يتماشى مع كافة الإطلالات وسيمنحك إطلالة عفوية وشبابية.

مناكير الغليتر 2022

 

بكل تأكيد لن ينسحب الغليتر البرّاق عن ساحة الموضة في عام 2022، لاسيما في الإطلالات الخاصة بالسهرة. يتماشى الغليتر مع مختلف أزيائك، كما أنّ الألوان المتعددة التي يشكلها الطلاء اللامع ستجعل أظافرك غاية في الأنوثة والتميّز، وتضفي عليها الحيوية والعصرية. يمكنك إضافة لمسة من اللمعان والتألق إلى أظافرك مع الغليتر اللامع الرائع، سواء كانت رشات صغيرة أو بقع أكبر، هذه ليست فقط طريقة لطيفة وحديثة لتزيين أطراف أصابعك، ولكنها موضة رائجة في عالم جمال الأظافر.

نصائح للعناية بالأظافر

الحرص على ترطيب الأظافر لزيادة نموها وحمايتها من التكسر.
يجب إستخدام الكريمات المرطبة التي تمدّ الأظافر بالقوة، والقدرة على التحمل. 
تجنب إستخدام الأدوات المعدنيّة لتنظيف الأوساخ تحت الأظافر، وإستخدام  فرشاة ناعمة.
الحرص على ارتداء قفازات الأيدي عند القيام بعملية التنظيف المنزلي، لحماية الأظافر من التتضرّر من المواد الكيميائيّة. 
يُنصح بتناول الأطعمة الغنية بفيتامين "هـ" والمتواجد في الكبدة، والبيض، والمكسرات.
برد الأظافر مرةً واحدةً كل أسبوع، أو في كل مرةٍ تتعرض فيها للتكسر، أو التقشير.
وضع طبقة من طلاء الأظافر الملوّن، أو غير الملوّن؛ حيث إنّه يوفر طبقة حماية للأظافر، ويُساهم في تقويتها.
تجنب استخدام مزيل طلاء الأظافر بكثرة.

إقرئي أيضاً:

للبشرة السمراء كيف أعرف لون المناكير المناسب لي؟

رسمة مناكير سهلة وسريعة 

حيلة لتطبيق مناكير فرنش من دون خطأ في دقائق من تيك توك 

أضف تعليقا
المزيد من مناكير