هل شريكك هو الزوج المثالي؟.. اكتشفي صفاته وفق الابراج

نحلم جميعاً في العثور على الزوج المثالي، لكننا قد لا نكون دائماً على يقين من تلك الصفات المثالية للشريك أو الصفات المادية للزوج المثالي. لا يوجد أحد في العالم مثالي، ولكن هناك بعض الدلائل على أنّ شخصاً ما قد يكون شريكاً مثالياً للزواج. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي إذا كان زوجاً مثالياً وفقاً لعلم الفلك والأبراج.

أي نوع من الأزواج هو حسب برجه؟

الرجل الحمل

يُعاني الرجل الحمل  من أزمة كبيرة حين يتعلق الأمر بالثقة بالنفس وعليه فهو يتأثر كثيراً برأي الآخرين به لذلك فهو حين يختار فهو يختار شريكة تعوض هذا النقص وتقدم للآخرين صورة مثالية عن ثنائي غير مثالي. واقع يجعله يشعر بعدم الرضى بشكل دائم وبما أنه يملك الكاريزما التي تمكنه من جذب الجنس الآخر بسهولة فهو عادةً يخون.

الرجل الثور

الرجل الثور من الشخصيات التي لا يمكن توقع تصرفاتها وبشكل عام هو لا يصلح للزواج. حتى حين يرتبط فإنّ الطلاق هو أسهل خيار ممكن عنده عندما يشعر بأنّ العلاقة لم تعد تمنحه ما يحتاج اليه. يرتبط الإلتزام بشخصية المرأة التي يتواجد معها، فهي يجب ان تكون صادقة كلياً ومنفتحة ومتقبلة لكل جوانب شخصيته الخارجة عن المألوف كما تملك القدرة على التعامل مع شخص لا يمكنه التعبير عن مشاعره.

الرجل الجوزاء

يعيش الرجل الجوزاء النقيضين حين يتعلق الأمر بالمشاعر. من ناحية هو مثالي ومحب ورومانسي ومستعد لتكريس حياته كاملة من أجل سعادة الشريكة، ولكن في المقابل وفي حال اختبر خيبة أمل مهما كانت بسيطة وجعلته يشكك بصوابية خياره فهو سيتحول الى شخص يكذب بسهولة بالغة ويخون ويعيش حياة مزدوجة حافلة بالخداع.

الرجل السرطان

يحتاج الرجل السرطان الى إمرأة تكون أمه وصديقته وحبيبته وكل شيء في حياته. هو عادة رومانسي جداً ولكنه يأتي مع الكثير من المتطلبات اذ يجب تدليله طوال الوقت والإهتمام به ومنحه كل وقتك وطاقتك. الحياة معه ستكون جميلة ومثيرة للإهتمام ومريحة ولكنه يطلب الكثير مقابلها.

الرجل الأسد

لا حلول وسط مع الرجل الأسد وفي حال تمكنت المرأة من فهمه والتعامل معه فالحياة معه جميلة ورومانسية وحافلة بالمغامرة وفي حال لم تمنحه ما يحتاجه اليه فهو سيكون من النوع الذي يكذب ويتلاعب وقد يصل لمرحلة الخيانة.

الرجل العذراء

الرجل العذراء مخلص ولن يخون وحتى حين ينهار كل شيء من حوله فهو يستمر على إخلاصه وإن شعر ولو للحظة بأنه يميل نحو الخيانة فهو يفضل الطلاق قبل أن يلحق الأذى بشريكته ويخون ثقتها.

الرجل الميزان

يمتلك الرجل الميزان شخصية دافئة ومحبة ولكنه لا يحب التعبير عنها أو إظهارها. قد يكون عنيداً أحياناً ويعيش حياته وفق عادات وتقاليد صارمة، ولكن مع شريكة محبة فالحياة معه مستقرة وهادئة ومريحة للجميع. سيوفر لشريكته حياة مستقرة مادياً وسيعتني بأولاده ويحرص على توفير كل ما يحتاجون اليه. 

الرجل العقرب

يمكن للرجل العقرب أن يكون نعمة أو نقمة.. الأمر يعتمد على وجهة نظر الشريكة للحياة الزوجية. بشكل عام هو مخلص وهادئ ومنطقي ويسعى وبشكل دائم ليكون افضل صورة ممكنة عن نفسه ولكن معاييره مرتفعة لنفسه وللاخرين لذلك لا يشعر بالرضى بسهولة. وصحيح انه يملك القوة التي تجعله يكرس نفسه كلياً من أجل سعادة شريكته ولكن هذه الجزئية تأتي على حساب أمور اخرى عديدة على المرأة أن تضحي بها.

الرجل القوس

حين يرتبط الرجل القوس فهو يضع تصورات غير واقعية وغير منطقية لزوجته وللحياة الزوجية ما يؤدي وبشكل دائم الى خيبة الأمل. القوس سيشكل زوجاً مثالياً لإمرأة يمكنها منحه مساحته الخاصة وحريته والتي يمكنها التعامل مع كل التقلبات العنيفة التي يختبرها أحياناً. 

الرجل الجدي

لا يتسرع الرجل الجدي بالزواج. هو يكرس نفسه لعمله ونجاحه وحين يحقق النجاح والإستقرار المادي فهو يقرر الزواج. ولكنه مخلص ويحب الإستقرار ويسعى وبكل قواه لأن يوفر حياة مريحة لعائلته. 

الرجل الدلو

لا يحب الرجل الدلو الخيانة ولا يريد الخيانة، همه كله ينحصر بجعل منزله مملكته الخاصة. سيتعامل معك بإحترام وسيقدرك ويحترم وعوده التي أطلقها. يسهل الحديث معه لأنه يعمل معك من اجل هدف مشترك.

الرجل الحوت

الرجل الحوت عاشق أزلي لذلك فإنّ الجانب الرومانسي سيكون في ذروته بشكل دائم. هو زوج مثالي لمن تعرف التعامل معه.. وبطبيعة الحال هو لن يتزوج إلا بإمرأة تمنحه ما يحتاج اليه بالضبط. رغم كل الشوائب التي يعاني منها لكنه سيعاملك كملكة وسيهتم بك ويقوم بحمايتك بكل قواه. 

إقرئي أيضاً:

مع من يتوافق برج الاسد في الزواج 

كيف أعرف أن رجل الجوزاء لا يحبني؟

هذه أسباب جاذبية إمرأة برج القوس

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات