مع من يتوافق برج الاسد في الزواج 

يعتمد توافق الابراج في الزواج، على كيفية تعاملهم مع الخلافات والتواصل، وعلى نوع العلاقة المبنية التي تتضمن الإستعداد للتخلي عن الاهتمامات الشخصية، والشعور المتبادل بالإلتزام القوي تجاه بعضهما، وإستجابة كل منهما لإحتياجات الآخر، ومساندة بعضهما البعض، وتحقيق مستوى متبادل من الإستمتاع بحياتهما الزوجية. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على الأبراج التي تتوافق مع برج الأسد في الزواج، وعلى مدى إستطاعة كل منهما في التأقلم مع الحياة والإستمرار بنجاح العلاقة الزوجية بينهما.

هذه هي الأبراج التي تتوافق مع برج الأسد في الزواج

 

توافق برج الأسد مع الحمل في الزواج

 

يعلم الأسد تماماً كيف يجب أن يتعامل مع الحمل، ولديه قدرة على تدارك الأمور بسرعة، رغم إنزعاجه من غرور الحمل وافتخاره بنفسه إلا أن أساليبه المشجعه له تحببه به وتجعله يدور في فلكه، ويُرحب الحمل بالأسد، فهو رقيق القلب، وكريم، حالم لكنه فوضوي.. تقوم العلاقة بينهما على الأحاسيس القوية، يراعي كل منهما مشاعر الآخر، شخصيتان قويتان تحبان السيطرة والادارة الا أنهما منسجمتان متفاهمتان .. يحب كل منهما الآخر وينفتن به ويسعى لإرضائه ليكونان علاقة مميزة ناجحة.

توافق برج الأسد مع العذراء في الزواج

 

يُضفي على علاقتهما التفاهم والرغبة، علاقة منسجمة على كافة الأصعدة. يُعجب الأسد بشخصية العذراء وينجذب اليه ويشعر بالفخر والاعتزاز بإرتباطه به، ويُقدم له الكثير من الاهتمام والحب والاخلاص، ويسعى لأن يُدهشه ويُشعره بأنه لم ولن يصادف شريكاً مثله. فيما العذراء يُعجب بشخصية الأسد بشدة ويتصرف معه بحكمة. ويوفر له الحماية الضرورية ويهتم به كثيراً ويُقدم له كل ما يحتاج إليه.

توافق برج الأسد مع الميزان في الزواج

 

يلائمان بعضهما البعض في الزواج والحب والصداقة. علاقة انسجام وتفاهم من كلا الطرفين، الرضى هو العامل المسيطر على هذه العلاقة. يتقبل الأسد تصرفات الميزان لأنه معجب بمزاجه واستقلاليته فهو يعرف تماماً كيف يسعده، ويشعر بالانجذاب الكبير له ويكون معه صريح جداً لأنه يعلم تماماً كم هو ذكي وواثق من نفسه لذلك لا مجال للكذب أو التمثيل عليه. أما الميزان فينجذب للأسد ويعتبره صديقه المفضل، ويستوعب شخصيته القوية، فيأسره بحبه.

توافق برج الأسد مع القوس في الزواج

 

علاقتهما ناجحة، يتوحدان في مواجهة الصعوبات. يحملان طباع متطابقة، وتجمعهما المصالح المشتركة، ولا يوجد صراع أو سيطرة. لا يتردد الأسد بالتنازل عن بعض الأمور الغير أساسية من أجل القوس. ويعطيه مساحة كافية للتعبير عن نفسه، ويمنحه الشعور بالراحة وحرية التحرك والتصرف. ويعجب القوس بذكاء الأسد وينسجم ويتآلف معه ولا يطلب منه أي شيء وهو مستعد لاعطاءه أضعاف ما يقدم له.

توافق برج الأسد مع الدلو في الزواج

 

علاقتهما قوية وناجحة يسودها التفاهم فالأسد يعشق الدلو العنيد والواثق من نفسه، ويقوم بتوفير احتياجاته والعمل دوماً لاسعاده والدلو بالمقابل لا يتوانى عن تقديم الأفضل له ويرغب دائماً البقاء بقربه وبأحضانه فهو لا يستطيع مقاومة أناقته وجماله وذكائه. علاقتهما منسجمة في كافة المجالات، وينجحان كصديقين وكحبيبين وأيضا كزوجين.

إقرئي أيضاً:

من هي الابراج التي ستجد توأم روحها في العام 2022

الشهر المناسب للعثور على الحب واختبار الرومانسية للابراج في العام 2022

مواليد 5 أبراج صعبة ومن المستحيل فهمها أو التوافق معها

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات