كيف أعرف أن رجل برج الحمل يحبني؟

يُساعد الحب الأشخاص على تحسين شعورهم تجاه أنفسهم، فهو يدفعهم إلى النشاط والنجاح والحيوية، والتفكير الإيجابي والرغبة بالحياة، وينتقل إلى مرحلة أفضل عندما يكون متبادلًا من قبل الطرفين، وتُعاني الكثيرات في معرفة إذا كان الرجل يُحبها حقًا أم أنَّها تتعرض للخداع، وعلى الرّغم من وجود علامات وإشارات واضحة على حب أحدهم للآخر، إلا أنّ البعض لا يستطيع تمييزها ومعرفتها، ويحتاج دائمًا إلى تأكيد بأنّ الطرف الآخر يبادله نفس الشّعور.

تختلف التصرفات والدلالات بإختلاف الأشخاص وشخصيّاتهم على حسب البرج الذي ينتمون إليه، وفيما يأتي علامات وإشارات بسيطة تساعدك على معرفة إذا كان رجل الحمل يُحبك أم لا، ومن أهمها:

 

علامات ودلالات تُشير ان رجل برج الحمل يحبك

رجل برج الحمل


الصبر: ستجدين رجل الحمل يحمل الكثير من الصبر في داخله، ويمنع نفسه من الرّد بأسلوب سيء، ويُحاول بذل قُصارى جهده للبقاء كرجل نبيل، ويتحمّل تصرُفاتك حتى في مواقف الغضب.

الإحترام: ستتلقي من رجل الحمل إحترامًا فائقًا، وسيحترم خصوصيّاتك ولا يتعدّى عليها، ويعطيك المساحة التي ترغبين بها للشّعور بالرّاحة بالعلاقة، ويعتذر ويتنازل حتى لو لم يُكن على خطأ، إذ أنَّ الحُب يجعله يتخلّى عن أنانيته، ويشعُره بالتواضع حتى في ذروة كبريائه.

الإهتمام: سيُخصص رجل الحمل وقته الكامل وإهتمامه لك، ويسعى لتلبية إحتياجاتك، كما أنه مُستعد للتخلي عن أكثر الأمور أهمية بالنسبة له حتى يوفر الراحة لك، وحتى يتمكّن من تقديم المُساعدة بكُل الأشكال، وستكوني ضمن أولوياته وسيتذكر مواعيدك المهمة، وعيد ميلادك، والكثير من الأشياء التي تدل على إهتمامه الشديد بالأشياء البسيطة التي تخصك.

لغة الجسد: سيشعر رجل الحمل بالتوتر والإحراج، ويُمكن أن يتحول لون وجهه إلى اللون الأحمر، ويبستم لك إبتسامًة واسعًة مع سرقة النظرات بعينيه.

رجل برج الحمل

الفخر: سيُحاول رجل الحمل إدخالك إلى عالمه الخاص، وتقديمك إلى عائلته وأصدقائه المقربّين، ويدعوك للتنزه برفقة أصدقاءه فإنه بذلك سيشعر بالفخر تجاهك، بالإضافة إلى أنه سيرغب بأن تكوني جُزءًا من حياته إلى الأبد.

الصدق والصراحة: سوف يشاركك جميع أسراره ولا يخفي أي أمر حتى لو كان مزعجًا، ويتكلم بصراحة تامة بكافّة الأمور، ويتقبَّل منك أي سؤال ويرد عليه بصدق ودون كذب، كما أنه لا يكون غامضًا أبدًا في أقواله أو إجاباته، ويكون مستعدًا لمناقشة أي شيء.

الإنصات والإستماع: سيهتم رجل الحمل بشدَّة لسماع أحاديثك مهما كان الأمر،  ويهتم أيضًا بمعرفة كافة التفاصيل، وسيعطيك فرصةً للتعبير عن وجهة نظرك واحترامها، وإعطائك فرصةً للتحدّث عمّا يُزعجك ويُقلقك.

برج الحمل


تقديم الهدايا: سيسعى رجل الحمل على تقديم الهدايا البسيطة والمُعبّرة عن حبّه لك، كتقديم باقةٍ من الورود الحمراء، أو العطور لمُفاجئتك وإدخال السعادة والحب لقلبك.

كثرة التواصل: سوف يعمل رجل الحمل على إختلاق الحجج الوهمية والأسباب السخيفة للسؤال والإطمئنان على صحتك، ويهتم بالتفاصيل الصغيرة جدًا كسُرعة الرّد على رسائلك التي تًرسليها،
وسيرغب في الدخول إلى عالمك الخاص، إلى جانب فضوله الكبير في أن يرى شخصيتك بجميع جوانبها.

الغيرة: سيُحاول رجل الحمل أن يمنعك من إرتداء الملابس الكاشفة، لأنه لا يرغب أن تكوني محط أنظار للرجال الآخرين.

الدعم والتشجيع: سيسعى رجل الحمل إلى تشجيعك على تحقيق أحلامك وطموحاتك، ويحتفل معك في كل نجاح تُحققيه، و يعتَّز بالقدرات التي تمتلكيها وعدم التوقف عن تقديره ومدحه لك.

التفاؤل: سيجعلك رجل الحمل تستمتعين بكل لحظة فيها مهما كانت، هو من الشخصيات التي تحاول على الدوام إسعاد الأشخاص المحيطين به، وهو شخصية غير محبة للدراما بطبعه.

الإهتمام بالمظهر الخارجي: ستجدين رجل الحمل في كل مرة تلتقي به يهتم بأناقته بشكل مبالغ به، وسيرتدي أجمل الملابس ويضع أجمل العطور وكل ذلك لجذب انتباهك.

اقرئي أيضاً:

مميزات برج الحمل

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في شهر اكتوبر 2020

أضف تعليقا