هذه أسباب جاذبية إمرأة برج القوس

تُعتبر المرأة القوس مشرقة وعفوية وودودة في طبيعتها. بالإضافة إلى ذلك، هي شخصية مرحة وصادقة. إنها المرأة التي تتنقل دائماً وتجرب أشياء جديدة. إنها تكره أن تكون مقيدة ولديها حس دعابة لا يصدق. هي أنيقة واجتماعية. قد تكون في بعض الأحيان دبلوماسية ومهذبة وتسعد الآخرين. وعندما يتعلق الأمر بالرومانسية والمواعدة ، فهي مغرية وجذابة. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي المزايا والصفات التي تجعل من المرأة القوس جميلة.

لماذا المرأة القوس جميلة جداً؟

تجلب المرأة القوس شغفاً معها أينما ذهبت، وهي تسعى باستمرار لمعرفة المزيد عن الآخرين. ببساطة، هناك بعض الأشياء حولها من إحساسها الشجاع بالمغامرة إلى شخصيتها الكاريزمية، التي تجعلها المرأة المميزة.

مبتسمة دائماً

تمتلك المرأة القوس إبتسامة مميزة ولافتة في وجهها، مهتمة دائماً بمظهرها. تتميز بنشر الشعور بالراحة حين تتواصل مع الآخرين، تُراقب دائماً ردود أفعالها عند التواصل مع من حولها، وتنتبه جيداً إلى تصرفاتها وانفعالاتها الجسدية في المواقف والحوارات المختلفة. 

جذابة

تمتلك المرأة القوس كاريزما خاصة تميزها عن الآخرين، والمهارات والقدرات التي تمتلكها بالتأثير على الآخرين إيجابية. لديها قدرات هائلة لا حدود لها، عندما تقابلك تجذبك، وتبقى في ذاكرتك وأحاسيسك ومشاعرك.

صاحبة كاريزما خاصة

تعشق المرأة القوس الحياة والمرح. لديها حس فكاهة فريد من نوعه والكل يود ان يتواجد برفقتها، صادقة جداً ولديها طاقة إيجابية، وتُركز على تلبية إحتياجات المقربين منها. شخصيتها هي من أبرز نقاط قوتها لانها دبلوماسية دائماً وجاهزة بالعبارات والأمثلة المناسبة في سياق كلامها، وهذا يجعلها أكثر حضوراً ولمعاناً في أعين الآخرين.

قائدة

تمتلك المرأة القوس القوة والسيطرة والقدرة على القيادة وإقناع الآخرين والتأثير عليهم بشكل كبيروإيجابي سواءً لفظياً أو من خلال نص مكتوب أو من خلال استخدام لغة الجسد أو العيون.

منفتحة

المرأة القوس هي واحدة من أكثر الأبرج انفتاحاً. لن تحكم عليك دون أن تسمع صوتك أولاً. عندما يكون لديك ما تخبرها به، ستستمع لك. إنها تتفهم الأشياء ويمكنها رؤية الأشياء من وجهات نظر متعددة، وهي عموماً مستمعة رائعة.

لديها شعور قوي بالمغامرة

المرأة القوس دائماً في محاولة لفعل شيء ممتع وجديد. معها لا يوجد أسبوع يشبه الأسبوع الماضي. إنها تحب أن تجرب أشياء جديدة باستمرار وستخرج باستمرار بأفكار ممتعة. 
تشجعك على تحقيق أحلامك مهما حدث. غالباً ما تكون المراة القوس متحمسة لعواطفها وأحلامها. تعيش من أجل أحلامها، وستريد منك أن تفعل الشيء نفسه. ستساعدك في رؤية أنّ لديك القدرة على تحقيق الأشياء إذا كنت تحلم بتحقيق حلم كبير.

لديها حس دعابة كبير 

تتمتع المرأة القوس بروح الدعابة لذا ستجعلك تبتسم بشكل دائم. ترى الفكاهة في مواقف مختلفة وستجعلك تضحك. بغض النظر عن أي شيء، ستعرف دائماً ما ستقوله لتجعلك في مزاج أفضل.

إقرئي أيضاً:

ابراج  تعشق المنافسة واظهار تفوقها للاخرين

كيف أعرف أن رجل برج الحمل يحبني؟

وجهات سياحية تناسب مولود برج الحمل

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات