توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج لشهر ابريل 2022

ماذا يحمل شهر نيسان/ابريل 2022 للأبراج؟ وهل سيكون مليء بالأحداث والمفاجآت الرائعة، والخيارات الجيدة، والتطورات والتغييرات الجديدة؟ في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافق الأبراج في شهر نيسان/ابريل 2022، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر ابريل 2022 عاطفياً

برج الحمل

تُعد الأحوال العاطفية ليست جيدة خاصةً في الأسبوع الاول من الشهر هذا لأنك قد تختار في الوقت هذا الوحدة وتبتعد عن أحد الأحباء بإرادتك أو قصراً. يصعب عليك الإعتراف بذنب أو في خطأ وهذا يجعلك تواجه بعد الإشكالات على الصعيدين العاطفي والعائلي. قد تشكك في أحد المقربين أو تخشى من خيانة أو حتى من فضيحة. يكون الجو العام  دقيقاً ويحمل خلافات ونزاعات متكررة. إبتداءً من الأسبوع الثاني من الشهر هذا تتلون حياتك العاطفية باللون الرمادي وتكون حائراً ومنزعجاً ومربكاً وقد توحي للطرف الآخر بعدم الأمان وتسبب له القلق لأنك تميل لمغامرات ولو عابرة ومغازلات وإيقاظ الغيرة في قلب الشريك. 

برج الثور

قد يعود ويظهر حباً من الماضي في حياتك، أو قصة قديمة تبرز بشكل غير متوقع ربما خلال إحتفال أو سفر أو مشاركة في ندوة أو مؤتمر أو محاضرة. يبدو وضعك الإجتماعي صاخباً جداً ويحمل لك بعض المتغيرات. يُعتبر الشهر هذا مهما للقاءات المثيرة وقد يعرض عليك الزواج أو ربما تولد علاقة حب جديدة. تتوق لإكتشاف أي جديد وسيبهرك ما ستواجهه في الشهر هذا أو من ستلتقي به قريباً. تتاح لك الفرص في عدة مجالات من خلال بعض الأصدقاء أو ربما مواقع التواصل الإجتماعي فتختلط الشؤون العاطفية بالشؤون المالية إبتداءً من بداية الشهر. تعيش الشهر هذا أجواء ممتعة مع الشريك وتحلق واثقاً من نفسك. إذا كنت مرتبطاً تتوطد علاقتك مع الحبيب. 

برج الجوزاء

تُفتح أمامك في الشهر هذا إحتمالات كثيرة تحثك على التصدي لكل ما هو سلبي وصعب. قد تطرأ الصعوبات على حياتك الشخصية. إتبع قلبك وحدسك ولا تترك أحداً يؤثر عليك خاصةً أمام قرار أو خيار لا بد منه. قد تلتقي بمن يهز كيانك قليلاً إذا كنت عازباً أو خالي القلب.  تتنوع أهدافك الشخصية، وتطرح على نفسك أكثر من سؤال. قد تجد أنّ الرهان على أكثر من إحتمال لا بد منه. بمعنى آخر قد يتجه قلبك إلى شخصين في نفس الوقت، أو قد تكون حائراً أمام خياراً عائلياً. قد تعاقب في الشهر هذا على خيار عاطفي حصل في الشهر الماضي.  لديك أصدقاء من حولك يهتمون بك والأجواء الرومانسية ستسعدك إبتداءً من تاريخ 20.

برج السرطان

تمارس جاذبية كبيرة في الشهر هذا ويسعى الكثيرين من المقربين إلى إسعادك. تستقطب الإهتمام من كل صب. تكون ناجحاً في طروحاتك بما يخص علاقة تتعلق بالزوج أو الزوجة أو أحد الأبناء والذي ستعرف معه خبراً جيداً وجديداً.  في الأجواء لقاء وإكتشاف ومشاريع مشتركة مع الحبيب أو الزوج. قد يكون لديك مفاجأة حلوة  وتجاوباً مع من يخفق له قلبك وإنتقال إلى معبر آخر في حياتك الشخصية.

برج الأسد

لديك قمراً جديداً في بداية الشهر ويكون مناسباً لك وقد تخف الضغوطات. عليك التحفظ مع القمر الجديد الذي يرافقه كسوف في برج الثور، فهو يشير إلى تغييرات في حياتك كما يفرض الإهتمام في صحتك وسلامتك وعدم الإستهتار في أي عارض. تواجه المعاكسات التي تواكب مواعيدك. يتأجل موعداً مهماً أو لقاءً كنت تحلم فيه أو تضطر لتغيير برامجك بسبب بعض المستجدات. هناك الكثير من المشاعر التي تريد التعبير عنها وأموراً ترغب في قولها. تشعر ببعض الضغوطات وربما في عدم القدرة من التفلت من بعض القيود.

برج العذراء

عليك مراقبة صحتك في الشهر هذا لأنّ الطوالع الفلكية قد تولد توتراً تحتاج معه إلى الراحة وعدم تعريض نفسك للمشاكل. بالنسبة للكسوف الحاصل في برج الثور فله تبعات جيدة ويعوض ويشير إلى تغييرات إيجابية تطرأ وتتعلق في حياتك الشخصية. حاول أن تكون هادئاً وفكر ملياً في حياتك العاطفية من دون أخذ قرارات إرتجالية وصارمة حتى تتوصل إلى ما تريد وتنفيذ رغباتك من دون ضجيج.  تظهر مشكلة إلى العلن وتحرك بعض المشاعر وتجعلك أمام قضية حساسة لكن عليك الإيمان بقدرك. قد تقدم على  مشاريع مشتركة مع الشريك أو تعبّر عن مشاعرك في الأيام الأخيرة من الشهر لاشخاص ينالون إعجابك أو ربما تلتقي في منتصف الشهر بأشخاص تحلم بلقائهم  وعلى أثر بعض التطورات والظروف التي إما تحملـك مسؤولية التوضيح أو تجعلك أكثر ميلاً للتعبيرعـن حقيقة مشاعرك.

برج الميزان

تحظى بإعجاب كبير وتلبي الأفلاك رغباتك. قد تعبر عن نفسك بدون خجل أو وجل وتشعر بالجرأة على إظهار عواطفك وتلاقي التجاوب. في الجو مجازفة كبيرة لبعض مواليد الميزان المتحفظين والذين يخشون على كرامتهم من أن تجرح. تقفز إلى المبادرة مع ثقة بالنفس هائلة وقد يذهب البعض إلى إرتباط حيث العشق يخيم فتشعر بالغبطة. تحتفظ دائما في حكمة في التصرف وقدرة على التراجع في الوقت المناسب إذا شعرت أن الأمر لا يستحق إندفاعك. تزدهر حياتك العاطفية بشكل لافت وتنشد الإستقلالية والحرية في الإنفتاح على من تريد حتى ولو أثرت غيرة الشريك. قد تعرف صدفة جميلة تنقلك إلى مشاعر أخرى أكثر زخماً وروعة بالنسبة لك.

برج العقرب

تفاوض بشأن علاقة تحتاج لحسم وتأخذ قراراً مهماً في الشهر هذا بعد تحليل للأوضاع ويكون مناسباً جداً. قد تلتقي صدفة بمن يعيدك قليلاً إلى الوراء أو بمن تعاود معه علاقة قديمة أو تنشأ صداقة مهمة مع حبيب سابق أو يتدخل هو لإيجاد حل لبعض مشاكلك. يحمل لك أيضاً النصف الثاني من الشهر جديداً لحياتك الشخصية ويجعلك تعيش رومانسية كبيرة. تُظهر رقة كبيرة ويدلك الحدس على طريقة التصرفات الأفضل لإستقبال الحب. يتناقض وضعك العاطفي مع ظروفك الإجتماعية وقد ترفض أن تتنازل عن إرتباط يشعرك بالأمان .حاذر من بعض النزاعات العائلية في النصف الأول ثم تكون الأمور جيدة وتأخذ قراراً مهماً يتعلق بالزوج أو الزوجة، وتعالج بعض المشاكل بعذوبة ومهارة.

برج القوس

تعرف الشؤون الشخصية بعض البلبلة وتنصحك الأفلاك في إعتماد الدبلوماسية في حياتك الشخصية والعائلية والعاطفية. وعدم التذرُّع بصراحتك حتى تطلق الإتهامات أو الملاحظات الجارحة. لا تجاوب على كل سؤال في الشهر هذا ولا تُعطي رأيك. حاول تجنب المواجهات والمصارحات في حياتك العائلية والشخصية. كن متأنياً إذا توفرت لك فرصة عاطفية جديدة. لا تُغذّي أحقاد ماضية إذا عادت قصة قديمة للظهور في حياتك. تجنب أي نقاشات لا جدوى منها. فأنت لن تُصحح ما أُفسد خاصةً إذا تعلقت المسألة في أمر مادي له إرتباط في أمر عاطفي وعانيت منه أو إنتبه من محاسبة أثارت غيظك في الماضي.

برج الجدي

يُخشى من إشتباك مع الشريك في الأسبوع الأول لأنّ ماركور في برج الحمل يتزامن مع قمر جديد في البرج نفسه ويُشكل أمامك معاكسة وربما أيضاً يًسبب في بعض العلاقات الباردة أو بعض الجفاء مع الشريك العاطفي. تتحدث الأفلاك عن رابط مادي في هذه المناوشات وتضطر إلى إيجاد الحلول والتنازل قليلاً حتى تُسوّي الأمور. تزدهر في المقابل حياتك الإجتماعية وتكون المعنويات عالية أثناء مناسبات تشارك فيها أو حفلات تُدعى لها. قد تلتقي بوجوه جديدة تؤثر فيك ومنها ما يجعلك تفكر في أوضاعك المادية أيضاً. تعقد صداقات هادفة تؤمن من خلالها مصالحك المادية. بعض مواليد الجدي يبحثون عن علاقة تؤمن لهم الإكتفاء المادي أو ينظرون إلى وضعهم الإقتصادي وهم يتقربون من بعض الأشخاص. ولن يخجلوا من إظهار هذا الميول.

برج الدلو 

الكسوف الحاصل  في آخر الشهر يؤثر عليك من بداية الشهر ويتسبب في بعض البلبلة في حياتك الشخصية والعائلية ويشغلك عن شؤون مهنية بأمور خاصة تتعلق ربما بأحد الوالدين أو المقربين. تتاح لك في الشهر هذا فرصاً عاطفية تجعلك طامح إلى جديد، وقد يكون إرتباط أو تطوير لعلاقة أو عملاً مشتركاً مع الشريك العاطفي وقد تعرف علاقة مصلحة ما وتعمل المستحيل لبلوغ أهدافك. لكن أيضاً تمر في فترة دقيقة جداً على الصعيد الشخصي. يجعل ماركور الموجود في الثور من الفترة هذه مربكة قليلاً وخاصةً أنه يلتقي بأورانوس وهو كوكبك حتى يشوش عليك الأجواء ويجعلك تفوت بعض الفرص. تريد أنت السيطرة على كل الأجواء وترفض أن تترك شيئا مبهماً أو أن تُعطي للصدف دوراً يجب أن تلعبه بنفسك. 

برج الحوت

لن يستطيع أحدا أن يخدعك في الشهر هذا الذي يعتبر جيداً بالنسبة لك. تتفوق على الآخرين وتجعل المراوغين عاجزين عن الوصول إلى مآربهم. تتعامل بإيجابية مطلقة وثقة في النفس وتجد الحلول لكل مشكلة محتملة أو قديمة سواء في حياتك الشخصية أو المهنية.  تتعامل مع أشخاص يحملون إليك الحب وتعرف لقاءً عذباً جداً يغمر قلبك بالفرح، وقد تذهب في مغامرة لن تنساها. تصغي إلى بوح جميل وكلام عذب وتطرح على نفسك الأسئلة إذا كان هذا ما تريده وما تتمناه. وربما تسعى إلى تغذية علاقة ناشئة تخشى من زوالها. قد يحصل شيئاً لم تتوقعه ويقربك من الشخص المطلوب. إذا وقعت في الغرام فربما تكون حاضراً للإرتباط. يتوقع الفلك لك إرتباطاً جديداً وحباً ورومانسية لكن قلبك يهتف لشخص أنت خائف أن تفقده لسبب من الأسباب. الفترة الأفضل لبحث قضاياك الشخصية والعاطفية أو للقاء الحبيب تقع إبتداءً من منتصف الشهر. 

إقرئي أيضاً:

من هي الابراج التي ستجد توأم روحها في العام 2022

الشهر المناسب للعثور على الحب واختبار الرومانسية للابراج في العام 2022

هذا ما يقوله برجك لعام 2022 على صعيد الحب 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات