توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الثاني من شهر ابريل 2022 عاطفياً

كيف سيكون الأسبوع الثاني من شهر ابريل 2022، وهل سيتخلله بدايات عاطفية، وأجواء مميزة، ولقاءات جميلة، وهل سيكون هناك قُرب في العلاقات بينك وبين الشريك، وتناغم في الفكر؟ تابعي مع "الجميلة"، أبرز التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافقك في الأسبوع الثاني من شهر نيسان/ ابريل 2022، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح؟

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الثاني من شهر ابريل 2022  عاطفياً

برج الحمل

خذ وقتك بالتفكير جيداً قبل أي قرار خاصةً في نهاية الأسبوع هذا، لأنّ كوكب مارس سينتقل إلى برج الحوت ويستقر فيه حتى آخر الشهر وأيضاً فينوس سينتقى أيضاً إلى الحوت. وهذا يعني أنك أمام تغييراً  وقد تشعر أنّ هناك مشاكل قديمة تعود وتظهر في حياتك من جديد.

برج الثور

تكون قراراتك مُجدية وتعيش أجواءً حالمة جداً وتفرح بحنان تصادفه من قبل بعض المقربين. لديك معاكسة يوم الإثنين والثلثاء ويكون من الصعب إلقاء الأوامر. 

برج الجوزاء

تُتاح لك إمكانيات مهمة جداً ويتسلط عليك الضوء ويكون مهماً جداً لك. لديك إمكانيات مهمة جداً على الصعيد المادي خاصة في بداية الأسبوع هذا. تتطور أموراً لمصلحتك وتتعرف على وجوهاً جديدة في الأسبوع هذا أو تبدأ علاقة إستثنائية. 

برج السرطان

ثق بحدسك في الوقت هذا واعلم أنّ التواصل مع الآخرين في بداية الأسبوع هذا يؤدي إلى معلومات مهمة جداً وجديدة تحصل عليها. قد تلتقي مع شخصاً يلعب دوراً مهماً في حياتك. كن واقعي جداً في هذين اليومين ولا تتورط شيئاً يؤثر على مسيرتك. مطلوب في الوقت هذا الواقعية لأنّ ماركور ينتقل مع فينوس إلى برج الحوت ويفسح أمامك مجالات كبيرة للنجاح خاصة أنّ جوبيتور أيضاً الموجود في الحوت يغير مصير بعض مواليد السرطان. تقدم عملاً ناجحاً جداً بين الأربعاء والخميس.

برج الأسد

تغوص في مواضيع ماضية وتبحث عن بعض الحقائق التي أُخفيت عنك أو أنت سهوت عنها. حاذر وإنتبه من الفترة الواقعة في بداية الأسبوع هذا. 

برج العذراء

تتمتع بطوالع إيجابية جداً بين الأربعاء والخميس وتساعدك التطورات في بلوغ بعض الأهداف فتشعر في آخر الأسبوع بالتحسن.

برج الميزان

تكتسب صداقات جديدة وتطل على شيئاً مهماً وتتعزز حياتك الآجتماعية وتكون أنت محوراً للإهتمام. احترم كل إلتزاماتك إبتداءً من يوم الأربعاء ولا تفرض شروطاً على أحد وإياك والوعود المتسرعة والإرتجالية.

برج العقرب

انتبه من النوايا السيئة. إسأل حدسك وإلجأ له إذا حذرك من بعض الإرتباطات وإذا شعرت بأي شكوك تراجع واستجب له، وابتعد عن أي شيء ممكن يزعجك. يعتبر يوم الأربعاء والخميس جيدان لتعلم الجديد، وقد تحصل خلالهما على معلومات كنت غائباً عنها وتوظفها في قرارات لك مستقبلية.

برج القوس

لا تعطي ثقة متسرعة في بداية الأسبوع لأنّ الأوضاع ستنقلب في وقت لم تتوقعه خاصةً بين الأربعاء والخميس، فهذان اليومان معاكسان جداً.  تستفيد لاحقاً من علاقات إجتماعية وأجواء رومانسية.

برج الجدي

كن متحفظاً جداً في بداية الأسبوع. يصعب عليك إظهار الإيجابية دائماً أو تبين كفاءتك وكأنك تتعب قليلاً أو تضطر إلى تراجع أو تأجيل بعض القرارات أو تحمل مسؤولية ضاغطة أو ربما إعادة النظر ببعض خياراتك. إذا لديك في الأسبوع هذا تعباً وتراجعاً وإعادة نظر للأمور.

برج الدلو

تنتقل إلى مناخ صاخب إبتداءً من الأربعاء يجعلك غير قادراً على ضبط الأمور. رغم ذلك حضر مشاريعك بهدوء وخفف من توجيه الملاحظات خاصةً بين الأربعاء والخميس. باشر في مبادراتك أو مفاوضاتك من نهاية الأسبوع هذا. 

برج الحوت

يتفهم المحيط سبب بعض التصرفات بين الإثنين والخميس. أو قد يحاولون الإستفسار عن سبب تصرفاتك لكن الكاريزما التي تمتلكها هي التي تعوض عن كل شيء. تلفت نظر أشخاص تسعى لإستمالتهم لكن كن حذراً جداً بين الأربعاء والخميس لأنّ هذان اليومين معاكسان جداً ومن أكثر أيام الشهر بلبلة.

إقرئي أيضاً:

هذا ما يقوله برجك لعام 2022 على صعيد الحب 

مع من تتوافق امرأة برج الحمل؟

أبراج لا تتوافق مع بعضها في الحب

أضف تعليقا