كيف تثيرين اهتمام رجل برج الجدي

ضعي في اعتبارك أنّ الفوز بالرجل الجدي أمراً ليس سهلاً أبداً، فأنت بحاجة حقاً إلى الصبر عندما يتعلق الأمر بالتعرف عليه وإثارة إهتمامه. الجدي يحكمه كوكب زحل، الكوكب الذي يحكم العمل الجاد والنضج والإلتزام. لذلك، نادراً ما يخصص الجدي وقتاً للحب أو الإستمتاع بأفكار الرومانسية، فهو يُفضل القوة على المتعة. ومع ذلك، هناك الكثير إذا كنت تتساءلين عما إذا كان الرجل الجدي سينجذب لك. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي كيف يمكنك إثارة إهتمام رجل برج الجدي.

طرق إثارة اهتمام رجل برج الجدي

 

قبل الغوص في الطّرق، التي تؤدّي للتربع على عرش قلب رجل الجدي، ينبغي معرفة بعض الأشياء، عن صفات شخصيته؛ يميل الرجل الجدي إلى أي إمرأة يمكن أن يتطابق طموحهما وتفانيهما في العمل الجاد لتحقيق أهدافه مع أهدافها. وإذا نجحتِ في الحصول على موعد غرامي مع رجل الجدي، فاعتبري نفسك محظوظة. هو مجتهد وفعّال وقد يبدو مخيفاً بعض الشيء في البداية. يتمتع بمعايير عالية وهو صعب الإرضاء قليلاً. إنه ببساطة لا يضيع وقته على ما لا يناسب مستقبله. 

أظهري شغفك بالحياة

يحب رجل الجدي المرأة الشغوفة بالحياة، ويريد أنّ يشاركها في تحقيق أهدافه الحياتية، يكفي فقط أنّ يكون لديك حلم تسعين لتحقيقه، فهذا الأمر مثير جداً بالنسبة لرجل له.

إهتمي بأناقتك

ينجذب الرجل الجدي عادةً إلى المرأة التي تهتم في مظهرها. لست مضطرة لارتداء ملابس باهظة الثمن أو اتباع اتجاهات الموضة. بدلاً من ذلك، اختاري الملابس التي تجعلك تشعرين بالثقة. على سبيل المثال، يمكنك ارتداء بنطلون جينز كلاسيكي مع تي شيرت لإطلالة مميزة. إستخدمي أنوثتك الطبيعيّة وجمالها لجذب رجل الجدي وأسر قلبه، حيث إنَ اهتمامك بذاتك، والظهور بشكلٍ أنيق ولطيف، ورائحة عطرك هو أحد الأسرار لتجعليه يعشقك. 

أظهري ذكائك

يحب الرجل الجدي العقل المشرق. تحدثي بحرية عن الموضوعات التي تهمك، وشاركيه بآرائك بصراحة. سيناقش رجل الجدي الموضوعات بسعادة، وسيقدر ما تريدين قوله.

إمدحيه دائماً

لا يوجد أقوى من أن تمدحي رجل الجدي، لأنّ هذا شيء يجعله يشعر بالفخر، لذلك لابد أن تقدري أفعاله وتظهري تقديرك هذا بقدر الإمكان، أي أنه لو ساعدك في شيء، أو أظهر إهتمامه بمشاكلك، لابد أن تنقلي له أنكِ مدركة ومقدرة لجهوده، وهذا ليس فقط من أجل جعل دعم ثقته بنفسه، فهذا أيضاً سيجعله يشعر أنه قام بالفعل المناسب للشخص المناسب.

كوني متفائلة دائماً 

إمتلكي نظرة إيجابية للحياة فذلك سيجعله يستمتع بكل لحظة مهما كانت، لا تنكسري ولا تستسلمي، وعامليه وكأنك صديقة له. كوني محبة لشغفه واهتماماته، كالسعي في فهمه، ومعرفة إهتماماته، ومصالحه ورغباته الشخصية، ومساعدته على تحقيقها قدر الإمكان.

إقرئي أيضاً:

أكثر الابراج توافقاً مع برج الحمل في الصداقة

النصائح التي تحتاج لسماعها.. وفقاً لبرجك

مواليد 4 أبراج تكره الناس سراً

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات