كيف أعرف أن رجل الجوزاء لا يحبني؟

يُعد رجل برج الجوزاء غامض للغاية، وعادةً يُعطي إشارات مختلطة لذلك لا عجب أنك قد تواجهين مشكلة في معرفة إذا كان يحبك أم لا. لذا ومن خلال اكتساب فهم أفضل لكيفية تفكيره وتصرفه، ستتمكني من معرفة ما إذا كان رجل الجوزاء غير مهتم بك ولا يحبك. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي صفات هذا البرج و العلامات والدلائل على أنّ رجل الجوزاء لا يحبك. 

كيف تعرفين أنّ رجل الجوزاء لا يحبك

 

يمتلك رجل الجوزاء شخصية مزدوجة، هادىء في بعض الأحيان، سريع الإنفعال أحياناً أخرى، ردود فعله غير متوقعة، سريع الحركة، دقيق للغاية في إنجازه للمهام الموكلة على عاتقه.  قادر على التكيف في مختلف الظروف وبسهولة تامة، وهذا يشكل دافعاً لخوض تجارب جديدة في مختلف الأصعدة. 

يتجاهل رسائلك

بغض النظر عن مدى اهتمام رجل الجوزاء بشخص ما، غالباً ما ينظر إلى رسائله ويعتقد أنه سيرد عليها لاحقاً، ثم ينسى كل شيء عنها على الفور. عندما يحبك، سيبذل المزيد من الجهد للرد على رسائلك. وإذا ذهب أياماً دون رد، سيرسل لك في النهاية رسالة طويلة للإعتذار عن غيابه. ولكن عندما يتجاهلك رجل الجوزاء ولا يرد أبداً على أي شيء ترسليه إليه، فهذا يعني أنه لا يحبك. إنه يحاول أن يوضح لك أنه ليس في داخلك دون أن يرفضك مباشرة.

يتحدث إليك عن نساء أخريات

من الطبيعي أن يحاول رجل من الجوزاء أن يجعلك تشعرين بالغيرة بعض الشيء عندما يحبك. ولكن إذا كان كل ما يفعله هو التعبير عن اهتمامه بالنساء الأخريات وتشجيعك على مواعدة أحدهم، فهذا يعني أنه غير مهتم بك ولا يحبك.

يتجنب الحديث معك

رجل الجوزاء اجتماعي تماماً وثرثار. إنه يصنع صداقات جديدة بسهولة وليس لديه مشكلة في إجراء محادثات مع الغرباء. يبذل قصارى جهده لتحية الجميع والتحدث معهم، حتى لو لم يكن لديه أي اهتمام عاطفي بهم. ولكن إذا تجاهلك رجل الجوزاء تماماً، فلا تعتبريه خجولاً جداًعندما يتجنب التحدث إليك، فهذه إحدى العلامات على أنه لا يحبك.

يُشعرك أنك مملة

كعلامة ذكية للغاية ومدروسة، يحتاج رجل الجوزاء إلى تحفيز عقلي مستمر. إنه يفضل أن يكون مرتبكاً ومشغولاً على أن يشعر بالملل وعدم الانشغال. يعشق التجدد، فهو شخصية غير روتينية ولا يتقن التعامل مع من يمتلك هذه الصفة. إذا وصفك رجل الجوزاء بالملل أو اكتشفت أنه أشار إليك على أنك مملة وعادية، فهذه علامة واضحة على أنه غير مهتم بك.

يتشاجر معك

رجل الجوزاء عادل ودبلوماسي، ويحب أيضاً استعراض مهارات الاتصال القوية لديه من خلال إجراء مناقشة فكرية. في حين أنه قد يستمتع بالنظر إلى القضايا من وجهات نظر متعددة، إلا أنه غير تصادمي ولا يحب المعارك الحقيقية. كعلامة قابلة للتغيير، يحب رجل الجوزاء عادة الحفاظ على السلام. إنه لا يبدأ الجدال مع المرأة التي يحبها، وغالباً ما يخالف رغباتها وآرائها. ولكن إذا كان غير مهتم بك ولا يحبك، فسيتشاجر معك على أشياء تافهة للتعبير عن عدم اهتمامه ودفعك بعيداً. ويبدأ الحجج ليبين لك مدى عدم توافقك معه. إنها طريقته غير المباشرة ليظهر لك أنه لا يريد أن يكون معك.

يصفك بالسلبية 

يمتلك رجل الجوزاء بشكل عام نظرة متفائلة للحياة. يكره عندما يشتكي شخص ما كثيراً. إنه يفضل أن يحيط نفسه بأولئك المتفائلين مثله لأنه لا يريد أن ينجرف إلى الأسفل بسبب تشاؤم الآخرين. إذا وصفك بالسلبية والتشاؤم، فهذه علامة أكيدة على أنه لا يحبك.

يوجه إليك الكثير من الملاحظات

إذا كان غير مهتم بك ولا يحبك، فسينتقدك  باستمرار، حتى في أمور تافهة، وقد تتعلق الانتقادات والتعليقات بالملابس أو الأفعال أو غيرها من السلوكيات. 

إقرئي أيضاً:

أكثر الابراج تفاؤلاً في الحياة

تعرفي على سمات شخصيتك من تاريخ يوم ميلادك وفق الابراج

هذه هي الابراج التي تعشق فكرة الحب بشدة 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات