الميك اب ارتست السعودية سعاد الشمري.. مكياج صيف 2022 يجمع بين الجمال والانتعاش

المكياج وفن استخدامه هواية تعمقت بها  خبيرة التجميل السعودية سعاد الشمري، وطورتها من خلال الدعم المعنوي من قبل زوجها، فكانت بداياتها بين الأهل والأقارب، حتى بدأت تمكنت وتوسعت بالمجال أكثر، وصارت تقدم جلسات تصوير للجمال باخر صيحات الماكياج. في الآتي مقابلة مع الميك اب ارتست السعودية سعاد الشمري لتتعرفي على كل جديد في عالم المكياج.

ما الأثر الذي يتركه مجال المكياج الفني؟

الأثر يظهر من خلال الاطراء الذي احصل عليه من عميلاتي الجميلات، او من خلال ايجابيات مشروع عمل اشارك فيه، فغالبا التعليقات الايجابية هي أكثر ما يترك أثر على النفس. 
 

 

 المكياج الذي تفضلينه؟ 
يختلف المكياج من سيدة واخرى، لكن بالعموم انا أحب المكياج الذي يحافظ على ملامح الوجه ولا يخفيها، بل يبرز جماله، ويكون هادئ عند وقوع النظر عليه. 
 

كيف يتم تهيئة البشرة قبل المكياج؟
البشرة هي اهم واساس اي مكياج جميل وطريقة تحضيرها الأهم ثم الأهم لاظهار المكياج النهائي بصورة نظيفة، وتكون تهيئة البشرة بعدة مراحل تبدأ بـ التنظيف ثم استخدام التونر والترطيب، ودائما احذر الفتيات من استخدام المقشرات قبل المناسبة، لأنها ان تحقق النتيجة المرجوة بل يمكن ان تثير البشرة. 
 

 

ما هي أخر صيحات مكياج صيف 2022؟ 
الصيف يأتي مع جمال الوانه، بالعادة انا اميل للألوان الشتوية أكثر لأنني بطبعي "كلاسيكية" الا ان ألوان الصيف تأسرني بجمالها، باختصار صيف 2022 يحمل ألوان تجمع بين الجمال والانتعاش، مثل الزهري والاصفر.
 

ماذا عن ألوان احمر الشفاه الدارجة؟
ببساطة "النود" هو الدارج في كل وقت، ويناسب اغلب "اللوكات" اضافة الى انه الاكثر طلبا، وفي صيف 2022 يعود "الغلوس" او ملمع الشفاه للظهور بقوة.
 

 

ايضا لاحظنا عودة لرسمات ايلاينر السبعينات والستينات فهل تناسب الجميع؟
بالرغم من جمال هذه الرسمات وغرابتها الا ان لكل عين طريقة رسم خاصة تناسبها عن غيرها، وبالعادة يعمل "الميك اب ارتست" على اظهار جمال العين، بعيدا عن طمسها واخفاء جمالها، فهناك طرق يمكن اتابعها للحصول على رسمات مواكبة للموضة وبنفس الوقت تناسب شكل العين.
 

بالغالب يحافظ "الميك اب ارتست" على المكياج وادواته، لنتعرف معك على نصائح يمكن ان نحافظ بها على المكياج لعمر اطول؟
المكياج عدو الاجواء الحارة، فحتى تضمني صلاحيته يجب ان يحفظ في درجة حرارة منخفضة، وغالبا ما انصح الفتيات بشراء ثلاجة صغيرة لحظ منتجاتهم التجميلية عامة بها، ايضا انوه دائما على اتباع تاريخ الصلاحية المطبوع عادة على علب المكياج

اقرئي أيضاً:مكياج العيد المفضل لدى السعوديات بأنامل خبيرة المكياج منى النعمان

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج