إليك بأجمل لوكات المكياج والتسريحات في حفل الأوسكار

على مر التاريخ، لطالما كان حفل توزيع جوائز الـ Academy Awards ذروة الإبهار في هوليوود. هذا العام، اختلف بعض الشيء عن السنوات الماضية، خصوصاً أن احتفال هذه السنة شكل العودة الى السجادة الحمراء منذ بداية الازمة الصحية العالمية وانتشار كورونا، ولذا كان ثمة حماس منعش يسود الأجواء، كما اللوكات الجمالية على حد سواء. فقد كان ذلك واضحاً من خلال الفساتين الدراماتيكية فيما لوكات الشعر والمكياج جاءت غير متكلفة على الإطلاق. 


فردت هوليوود السجادة الحمراء وظهرت النجمات بلوكات منها مذهلة وأخرى غاية بالطبيعية وكأنهن يرغبن باستقبال الحياة فيها. فأقل ما يمكن أن يقال عن  التسريحات بأنها مواكبة لما يمر به العالم اليوم، فيما البعض القليل الآخر فضل الإبهار الكلاسيكي مع لمسة عصرية فيما يتعل بمكياجهن وشعرهن. 

التسريحات:

Rachel Zegler


لم يكن ثمة ميل موحد لدى النجمات باتجاه تسريحة مفضلة، فقض تميز هذا الحفل بالتنوع الى حد كبير. فقد رأينا بعض التسريحات المصففة المرتفعة التي سمحت لنا بالتمتع بمكياج النجمات مثل تلك التي اختارتها فانيسا هادجينز، فيما رأينا عودة للضفيرة الطويلة على ديمي سينغلتون. أما التصفيفات المالسة الناعمة والأنثوية فقد لعبت دور البطولة فيها كل من بيلي ايليش وراشيل زيغلير. نجمتا الإبهار الهوليوودي كانتا كورتني كارداشيان ونيكول كيدمان بتسريحتان جميلتان تليقان بالمناسبة. أما زيندايا، ففضلت رفع شعرها بطريقة مبعثرة غير مصففة وطبيعية للغاية، فيما اختارت كيرستين ستيوارت تسريحة مبللة غير مصففة صيفية بامتياز.

المكياج:

Nicole Kidman


فيما يتعلق بالمكياج، فقد غلب الإهتمام بالعيون، فتنوعت ستايلات المكياج بين العيون الدخانية الناعمة واللآي لاينير العريض والظلال الدخانية تحت الجفون السفلية وغاب أي شكل من أشكال مكياج العيون الغرافيكي أو الفني أو غير التقليدي. ففي هذه الخانة، التزمت النجمات بالإبهار من خلال العيون مع التركيز على تكثيف الرموش إن من خلال الرموش الإصطناعية أو الماسكارا. سحنات النجمات مالت الى الطبيعية بعيداً عن الكونتورينغ والتكلف وأقرب الى النعومة المطلقة فيما تنوعت ألوان الحمرة بين النيود ومختلف تدرجاته من البيج الزهري الى البيج المشمشي، فيما سجلت بعض النجمات موقفاً رومانسياً مفعم بالقوة من خلال اختيار الحمرة الحمراء مثل نيكول كيدمان وترايسي أليس روس، فيما اختارت Renate Reinsve إبهاراً أكثر قوة من خلال الحمرة الخمرية. 

 

اقرئي أيضاً:أفضل الاطلالات في حفل جوائز الأوسكار


 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات