حيل مكياح مذهلة فعالة وسحرية للهايلايتر وخافي العيوب

لا بد أنه في كل مرة تطبقين فيها خافي العيوب أو الكونسيلر على وجهك وعينيك تتسائلين عن الطرق الأفضل للقيام بذلك. فلخافي العيوب والهايلايتر الكثير من الإستخدامات الهامة القادرة على أن تقلب مكياجك بشكل أساسي إذا ما احترفت تطبيقها بطريقة صحيحة. فثمة حيل و طرق لتطبيق الكونسيلر وقلم الهايلايتر السحري، وذلك لتضيفي إشراقة ونضارة لبشرتك أو لمكياجك الناعم. 


1.    اختاري نوع الكونسيلر الملائم لبشرتك واحتياجاتك اليومية، إن كنت من النساء اللواتي يخرجن من المنزل صباحاً إلى العمل ولا تعود إلا مع مغيب الشمس أو دائمة الإنشغال، اختاري مستحضر لا يزيل فقط البقع الداكنة على الوجه بشكل مؤقت بل يعالجها على المدى الطويل وبذلك تحصلين على بشرة ناعمة وصحية. 

 

نور الغندور

 

اقرئي أيضاً: كونتور مكياج العيون وفقاً لشكلها وأماكن تطبيق الهايلايتر

 


2.    ضعي أولا كريم الأساس ومن ثم طبقي خافي العيوب بطريقة مثلث قاعدته الجفن السفلي لعينيك، وليس فقط الدئرة الداكنة تحت عينيك، بهذه الطريقة سيتوحد لون الخط مع تحت العينين بطريقة ناعمة. 

 

أمل الانصاري


3.    يمكنك تثبيت ظلال العيون أكثر بوضع قطرات من الكونسيلر على جفنك قبل تطبيق ظل العيون، استخدمي الكونسيلر ذو اللون الأخضر لتغطية البثور وبعدها غطيها بالكونسيلر وبعدها كريم الأساس وبهذه الحيلة ستتخلصين من مظهر البثور المزعجة. 

 

دلال الدوب


4.    تستطيعين بكريم الكونسيلر تصحيح مسار خط محدد العينين الأسود أو الآي لاينر، وتصحيح حدود شفتيك إذا خرج لون أحمر الشفاه عن خط شفتيك.

 

حيل مذهلة فعالة وسحرية للهايلايتر وخافي العيوب


5.    استخدمي لون قلم هايلايت أو كونسيلر أفتح بدرجتين من لون بشرتك، هذا القلم سيساعدك على إضاءة 3 مناطق في عينيك وبالتالي إضافة إشراقة ساحرة إليهما، المناطق هي أسفل الحاجب من الخارج وعند زاوية العين وفوق الجفن العلوي.

 

حيل مذهلة فعالة وسحرية للهايلايتر وخافي العيوب

 


6.    بقلم الهايلاتر تستطيعين إضافة تأثير الشفاه المثيرة بواسطة تلوين الشفاه به مع تطبيق أحمر شفاه شفاف. 

 

حيل مذهلة فعالة وسحرية للهايلايتر وخافي العيوب


7.    أيضا يمكنك ترتيب حاجبيك و إخفاء مسارهما المتعرج عن طريق إخفاء الشعيرات الداكنة بقلم الهايلات الفاتح. 
 

أضف تعليقا