بناطيل واسعة للمحجبات تناسب كشخة رمضان 2022

يمكن إعتبار البناطيل واسعة الأرجل Wide leg pants من القطع الأساسية في الخزانة الرمضانية حيث تؤمن لنا اللوك المحتشم المناسب لأجواء رمضان 2022 كما يسهل تنسيقها مع مختلف اللوكات النهارية والمسائية، من هنا جمعنا لكِ أجمل الموديلات ونخبرك بطرق تنسيقها.

بناطيل واسعة مزينة بالطبعات

أنه موسم الربيع المرتبط بكل مرادفات الحيوية والإشراق، لذا من الطبيعي أن ينعكس ذلك على إطلالاتنا، من هنا نرشح لكِ البناطيل المزخرفة والمطبعة، تألقت عارضة ماركةبول آند جو Paul &Joe ببنطال شيفون مغلف بالورود الملونة مميز بخصره العالي وقصته الواسعة، يمكنك تنسيقه على غرار العارضة مع بلوزة بيضاء أو قميص دنيم باللون الأزرق الفاتح.
كما أحببنا البنطال الأزرق البترولي المشجر من توقيع ماركة رالف لورين Ralph Lauren والمنسق مع توب مخطط من نفس اللون وقميص أبيض، تممي هذا اللوك بصندال أسود أو سنيكرز بيضاء.
 

بناطيل واسعة عالية الخصر

شقت البناطيل الواسعة عالية الخصر طريقها إلى مجموعات ربيع وصيف 2022، تمسكي بهذه الصيحة إذا كنت ترغبين في مزيد من الطول، قدمت ماركة Brunello Cucinelli بنطال أسود Flared، نسقيه مع قميص شيفون طويل الأكمام من نفس اللون وأكسسوارات حمراء.
أعجبنا أيضًا البنطال الأبيض السادة من مجموعة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، نسقيه مع قميص حرير باللون البيج الفاتح وأكملي أناقتك بأكسسوارات نيود.

 

 

بناطيل واسعة ساده آخر موضة

امتلأت خشبات عروض ربيع وصيف 2022 بالبناطيل الواسعة الملونة والتي تناسب إطلالات نهار شهر رمضان، أدرجت ماركة آدم ليبيس Adam Lippes بنطال سيمون منسق مغ قميص أبيض بنصف أكمام مزين بياقات دانتيل عريضة، أكملي هذا اللوك الناعم بأكسسوارات سوداء.
رصدنا لدى ماركة إمبوريو أرماني Emporio Armani بنطال أزرق سادة منسق مع توب ملون وسترة حمراء خفيفة وقصيرة وأكسسسوارات زرقاء.

 

بناطيل واسعة بقصة Flared

تعود موضة البناطيل الواسعة بقصة Flared إلى الواجهة هذا الربيع، من جهتنا أحببنا البنطال الأبيض المطبع من توقيع ماركة إيترو Etro، نسقيه مع كنزه خفيفة مخططه أطويها بداخل البنطال من الأمام وانتعلي بوت أبيض برقبة قصيرة وكعب عريض.

اقرئي أيضا : بناطيل واسعة للمحجبات موضة شتاء 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات