بناطيل واسعة للمحجبات ونصائح تنسيقها من الفاشينيستا

  •  

     

    ليس هناك أفضل من بنطال واسع بخامة ناعمة ولون هادئ لتكتمل أناقة الصيف، سارعي بإعتماد هذه الصيحة قبل إنتهاء الموسم واتبعي نصائحنا لتنسيقها مع الحجاب والمستوحاة من اطلالات الفاشينيستا المحجبات على انستقرام.

     

    اقرئي أيضا : موديلات بناطيل واسعة للمحجبات من مجموعات ريزورت 2022

     


    بناطيل Flared واسعة موضة 2021

     

     

     

     

    برزت هذا الموسم صيحة البناطيل الـ Flared وهى من القطع المناسبة للمحجبات اذا ما قدمت بقصة واسعة خاصة عند منطقة الفخذين، نسقي البنطال الأبيض مع بلوزه بيضاء واسعة وسنيكرز مطبعة وحقيبة كتف باللون الفوشيا واعتمري طرحة باللون الأبيض الكريمي.


    على طريقة الفاشينيستا لينا أسعد نسقي البنطال الـ Flared البيج مع بلوزه بيضاء منفوخة الكمين وطرحة شيفون باللون البيج وتممي اللوك بحقيبة كتف مبطنة وصندال أبيض.

     


    بناطيل جينز واسعة لإطلالات الجامعة

     

     

     

     

    وجهي خيارك نحو البناطيل الجينز الواسعة والتي تعتبر من أبرز توجهات 2021، ارتدي البنطال الأزرق الفاتح مع قميص أبيض A Line واكملي أناقتك بطرحة وصندال باللون الكريمي وحقيبة كتف بطبعة الحمار الوحشي.

    ارتدي بنطال جينز أبيض Cropped مع توب أبيض وكيمونو طويل باللون الأخضر النعناع واعتمري طرحة بيج فاتحة على تكون الحقيبة والحذاء باللون الأبيض.

     

    بناطيل ملونة ومطبعة موضة الموسم

     

     

     

     

    انتشرت هذا الموسم موضة البناطيل الملونة، جربي تنسيقها مع قمصان سادة لتكتمل إطلالتك الناعمة، ارتدي البنطال الأخضر الزرعي مع قميص أبيض طويل وطرحة قطنية نيود وانتعلي صندال أبيض مسطح.

    لائمي البنطال الأزرق الفاتح مع تيشيرت أبيض وقميص رمادي فاتح على أن يكون الحذاء والطرحة من نفس لون البنطال.

     

    بناطيل بيضاء وبيج لإطلالة ناعمة

     

     

     

     

    تؤمن لكِ البناطيل الواسعة البيضاء أو البيج إطلالة مفعمة بالبساطة والرقي، على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب نسقي البنطال الأبيض مع بلوزة طويلة منفوخة الكمين مطبعة بالنقوشات الحمراء والوردي وحذاء مدبب وحقيبة كتف باللون النيود وزيني رأسك بطرحة بيضاء.


    لائمي البنطال البيج الواسع مع توب أبيض وكيمونو طويل أسود مزين بطبعة جلد النمر وصندال قش واعتمري طرحة من نفس لون البنطال.

     

     

     

     

    أضف تعليقا