بناطيل واسعة لإطلالات رمضان موضة ربيع 2021

تعددت الصيحات التي تناسب أجواء شهر رمضان وفي مقدمتها البناطيل الواسعة المسيطرة بشكل واضح على مجموعات ربيع وصيف 2021 للأزياء الجاهزة، كوني السباقة في إعتمادها واستوحي طرق رائعة لتنسيقها بكل أناقة.

 


بناطيل مخططة تزيد الطول لنهار رمضان

 

تتصدر طبعة التقليمات مشهد الموضة هذا الربيع وطالت البناطيل الواسعة، قطع عملية بطابع رجالي يُفضل تنسيقها مع أزياء أنثوية مثل البلايز الشيفون لتحصلي على لوك أنيق ومميز،أعجبنا البنطال الأزرق المخطط بالأصفر الخردلي من توقيع جاسون وو Jason Wu والذي نسق مع بلوزة مورده، أيضًا البنطال الأبيض المطبع بالأزرق والمنسق مع قميص من نفس اللون من توقيع رالف لورين Ralph Lauren.

 

اقرئي أيضا : موديلات بناطيل واسعة موضة ربيع 2021

 

 

البناطيل الجينز مستقيمة القصة تعود في 2021

 

تعود البناطيل الجينز مستقيمة القصة بقوة هذا الموسم لا سيما الطويلة جدًا التي تغطي جزء من القدم مثل بنطال ماركة كلوي Chloé، أيضًا البناطيل التي تتسع من عند الركبة Flared pants التي المرتبطة بساتيل السبعينات ووجدناها لدى Rodarte ارتديها على غرار العارضة مع بلوزة مطبعة بالورود وحذاء بكعب عالي.

 

 

 

البنطال القصير نجم ربيع وصيف 2021

 

كما الصيف الماضي حجزت البناطيل التي يصل طولها للكاحل أو تعلوه ببضع السنتيمترات مكانها ضمن الإتجاهات الأبرز وقدمتها بعض الماركات بأرجل عريضة جدًا أشبه بالتنورة مثل التصميم الأسود الذي حمل توقيع ريم عكرا ReemAcra والبنطال الستان من ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani.

 

 

 

 

بناطيل عالية الخصر تخفي بروز البطن

 

 

لا تزال البناطيل بالخصر العالي مسيطرة بشكل كبير على مجموعات الأزياء الجاهزة، الموضة التي تصب في صالح قصيرات القامة قدمت بقصات منوعة أبرزها الـSlouchy pants كما في الموديلات الموقعة من ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وهيرميز Hermès، هذا الموديل يساهم في إخفاء بروز البطن شرط طي البلوزة بداخله.

 

 

 

أضف تعليقا