بناطيل واسعة للمحجبات موضة 2022 من أسبوع نيويورك

  •  

     

    وجدت البناطيل الواسعة طريقها إلى منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2022، جمعنا لكِ أجمل الموديلات بتوقيع أشهر الماركات العالمية لتستوحي طرق تنسيقها بكل أناقة للمحجبات.

     

    اقرئي أيضا : بناطيل واسعة للمحجبات ونصائح تنسيقها من الفاشينيستا

     


    بناطيل واسعة مشجره من أسبوع نيويورك

    زينت بناطيل ربيع وصيف 2022 بأنماط الورود والطبعات الزاهية حتى أن بعض التصاميم ذكرتنا بصيحة السبعينيات، قدمت ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta بنطال زهري مزين بطبعات كبيرة بمزيج الأحمر والأخضر والأبيض، فيما ظهرت عارضة بادجلي ميشكا Badgley Mischka ببنطال أبيض مزين بالورود الحمراء ومنسق مع بلوزه من دون أكمام برقبه عاليه مكشكشه.

     


    بناطيل واسعة بطبعات كلاسيكية آخر موضة

     

     

    عادت موضة البناطيل الواسعة المزينه بالطبعات الكلاسيكيه بقوة خلال عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة،رصدنا لدى ماركة كوتش Coach بنطال ترتان جمع بين اللونين الأصفر والأخضر الليموني مزين بخطوط كاكي متقاطعه، أعجبنا أيضا البنطال الأزرق الداكن المخطط من مجموعة توري بورش Tory Burch والذي يناسب لوكات العمل.

     


    بناطيل واسعة ساده موضة ربيع وصيف 2022

     

     

    أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة منوعة من البناطيل الواسعة الساده وخصصت جزء كبير للموديلات البيضاء التي طغت على مدرجات عروض أسبوع نيويورك،أحببنا البناطيل البيضاء الـ Wide leg عالية الخصر من مجموعة Adeam والبنطال السيمون المنسق مع بلوزه بيضاء منفوخة الكمين من مجموعة آدم ليبيس Adam Lippes.

     

    بناطيل بألوان ترابية من أسبوع نيويورك

     

     

    شغلت الألوان الترابيه جزء كبير من مجموعات ربيع وصيف 2022 للأزياء الجاهزة، قدمت ماركة Boss بنطال ساتان باللون البيج منسق مع تونيك من نفس اللون والخامة، أعجبنا أيضًا البنطال الكاكي من مجموعة Veronica Beard المنسق مع توب قصير مخطط.

     

     

     


     

    أضف تعليقا