موديلات بناطيل واسعة للمحجبات من مجموعات ريزورت 2022

  •  

     

    شقت موضة البناطيل الواسعة طريقها إلى مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2022 وتسابقت دور الأزياء العالمية على تقديم قصات وطبعات منوعة تحاكي كافة الأذواق، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات لتكوني أول من يشاهدها ويستوحي منها تنسيقات مميزة.

     

    اقرئي أيضا : بناطيل واسعة للمحجبات موضة 2021 من أسبوع ميلانو

     


    بناطيل بيج واسعة من مجموعات ريزورت 2021

     

     

     

    أدرجت دور الأزياء العالمية البناطيل البيج بقصات وخامات منوعة ويبدو أنها ستكون نجمة 2022، العامل المشترك بين التصاميم التي رصدناها ضمن مجموعات الريزورت الأرجل الواسعة ما يجعلها من القطع المثالية للمحتشمات والمحجبات، ظهرت عارضة آدم ليبيس Adam Lippes ببنطال طويل بحواف واسعة مطوية تغطي القدم، فيما قدمت دار شانيل Chanel بنطال واسع مزين بكسرات حول الخصر مزين بحزام مؤلف من سلاسل طبقات.

     

     

     


     

     

     

    موديلات بناطيل جينز واسعة موضة 2022

     

    تعتبر البناطيل الجينز زي الأرجل الواسعة من أبرز توجهات موضة 2022 حيث شغلت قسم كبير من مجموعات أزياء العطلات لا سيما الـSlouchy pants، قدمت ماركة ميسوني Missoni بنطال واسع بحواف مطبعة، كما أحببنا البنطال الطويل ذي الحواف المطوية والمنسق مع توب مطبع وبليزر وردي طويل من توقيع Dsquared2.

     

     

     

     

    بناطيل مطبعة ماركات من مجموعات الريزورت

     

    قدمت دور الأزياء العالمية باقة من البناطيل المطبعة الواسعة والتي تناسب أجواء العطلات الصيفية، من بين ما شاهدنا أحببنا البنطال الأزرق المزين بالورود الصغيرة والمنسق مع توب قصير طويل الكمين من مجموعةآنا سوي Anna Sui، كما أحببنا البنطال الترتان ذي الخامة المكشكشه من مجموعة Adeam.

     

     

     

     

    اقرئي أيضاً:أجمل فساتين سهرة ماركات من مجموعات ريزورت 2022

     

    بناطيل بأرجل ضخمة تهيمن على مجموعات الريزورت

     

    يبدو أن البناطيل بالأرجل الضخمة ستكون نجمة 2022 حيث تنافس المصممون على إدراجها ضمن مجموعات أزياء العطلات،ارتدت عارضة Deveaux بنطال رمادي مع توب A Line قصير من الأمام، أعجبنا أيضًا البنطال الزهري من مجموعة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta والذي نسق مع كنزه بألوان زاهية.

     

     

    أضف تعليقا